لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

من هي صاحبة أكبر عدد من المتابعين على “إنستغرام” بين نساء العالم؟



تلفزيون الفجر | باتت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وسيدة الأعمال المنتمية إلى عائلة كارداشيان، كايلي جينر، صاحبة أكبر عدد من المتابعين لحسابها على تطبيق “إنستغرام” بين النساء في العالم.

ووصل عدد متابعي جينر إلى أكثر من 300 مليون.

إذ وصل عدد هؤلاء فيه إلى أكثر من 300 مليون، لتكون بذلك صاحبة المركز الثاني على مستوى العالم بين الجنسين بعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتابعه أكثر من 389 مليون شخص، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الحساب الرسمي لتطبيق “إنستغرام” يتابعه أكثر من 460 مليون شخص.

واكتسبت كايلي جينر البالغة من العمر 24 عاما، شهرتها من مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع “كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيانز”، مع أخواتها كورتني وكيم وكلوي كارداشيان.

ثم أسست شركة مستحضرات التجميل خاصة بها تحمل اسم “كايلي كوزميتيكس” ونفذت مشاريع أخرى مربحة في عالم الأعمال.

وسبق لجينر أن حققت رقما قياسيا في العام 2018 على “إنستغرام” بشكل مؤقت، وهو حصولها على أكثر من 18 مليون علامة “إعجاب” (لايك) لإعلان ولادة ابنتها ستورمي، قبل أن تحطم هذا الرقم عام 2019 صورة بيضة نُشرت تحديداً في صورة تحد لجينر، وحصلت البيضة إلى الآن على أكثر من 55 مليون علامة “إعجاب”.

إلا أن حضور جينر الحامل حالياً بطفلها الثاني، تراجع في الآونة الأخيرة على “إنستغرام”، بعد كارثة التدافع التي أدت إلى سقوط عشرة قتلى خلال حفلة لشريك حياتها مغني الراب ترافيس سكوت ضمن مهرجان “أستروورلد” بولاية تكساس الأمريكية في نوفمبر الفائت.

ورفع متضررون من هذا الحادث عدداً من الدعاوى القضائية على سكوت.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة