رسميا: ليفربول يجدد عقد جوتا



أعلن نادي ليفربول، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد مهاجمه البرتغالي ديوجو جوتا، حتى 2027.

وعبر جوتا، عن سعادته بالتجديد، بعدما قدم أداء مميزا مع الفريق في الموسمين الماضيين.

ومنذ قدومه إلى ليفربول من وولفرهامبتون، أثبت جوتا علو كعبه كمهاجم قناص قادر على دعم الخط الأمامي، ما ساهم في فوز الفريق بالألقاب.

وقال جوتا في تصريحات لموقع ليفربول بعد إعلان تجديد عقده: “حسنًا، أنا فخور حقًا، يجب أن أقول ذلك، من الواضح أنني عندما وصلت قبل عامين أثبت نفسي كلاعب مهم في هذا الفريق، وهذا ما أردته منذ البداية”.

وتابع: “الآن، توقيع اتفاق جديد طويل الأمد، من الواضح أن منظور النادي دليل على الإيمان بنفسي كلاعب، بالنسبة لي، من الجيد حقًا إثبات أنني سأكون هنا لفترة من الوقت”.

ويتعافى جوتا حاليا من إصابة في أوتار الركبة وسيغيب عن المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز يوم السبت في فولهام، وقال: “لسوء الحظ، شعرت بالضيق في هذا الفترة التحضيرية، لأنني تعرضت للإصابة في المباراة الأخيرة من الموسم، عندما كنت ألعب مع البرتغال، كنت سأعود في فترة ما قبل الموسم، وشعرت بالإصابة قليلا مرة أخرى، لذلك سأغيب بضعة أسابيع أخرى”.

وأضاف: “عندما تقاتل من أجل كل شيء، كما فعلنا العام الماضي ، فأنت تريد فقط أن تفعل ذلك مرة أخرى بشكل أفضل، لأنه ممكن، هذا الدافع بداخلي وأنا أعلم أنه مع زملائي وجميع الموجودين، لدينا كل شيء للقتال من أجل تلك الألقاب”.

مقالات ذات صلة