لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الأرصاد تحذر .. إليكم تفاصيل الحالة الجوية حتى يوم الإثنين



نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية توقعاتها للحالة الجوية خلال الأيام القادمة والتي جاءت على النحو التالي:

الجمعة 2023/06/09: أجواء خماسينية حارة الى شديدة الحرارة وجافة ومغبرة أحيانا ، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية ويحتمل في ساعات المساء سقوط امطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة: يكون الجو غائم جزئياً وبارد نسبياً خاصة في المناطق الجبلية ويحتمل سقوط امطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

السبت 2023/06/10: يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق نهاراً بارداً نسبياً في ساعات الليل فوق المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها العام بقليل ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

الاحد 2023/06/11: يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق نهاراً بارداً نسبياً في ساعات الليل فوق المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بقليل والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاثنين 2023/06/12: يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق نهاراً بارداً نسبياً في ساعات الليل خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها العام بقليل ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجويّة الأخوة المواطنين يوم الجمعة من :

1- خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة
2-خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة .

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة