الأولى من نوعها في فلسطين والمنطقة.. الإسلامي الفلسطيني يوقع اتفاقية لتطوير شبكة صرافاته الآلية وتزويدها بخدمات جديدة

في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي وتقديم أحدث الخدمات المصرفية لعملائه، وقع البنك الإسلامي الفلسطيني اتفاقية مع الشركة الأردنية لإدارة الأنظمة والأعمال والوكالات “JBS” لتطوير شبكة الصرافات الآلية الخاصة بالبنك سيتم من خلالها تقديم خدمات هي الاولى من نوعها على مستوى فلسطين والمنطقة و شراء صرافات آلية جديدة وفق أحدث المواصفات العالمية في هذا المجال بالإضافة لتحديث وتطوير الشبكة الحالية.

ووقع الاتفاقية مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني عماد السعدي، ومدير عمليات “JBSفي فلسطين حمد عليان وذلك في مقر الإدارة العامة للبنك في رام الله، بحضور مسؤول خدمات الصرافات الآلية في شركة “JBS” في فلسطين محمود العارضة، ومساعدي مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني عاصم المصري ورائد عبد الحليم وزايد شقير وعدد من مدراء الدوائر وممثلين عن وسائل الإعلام المحلية.

وقال السعدي إن البنك يمتلك شبكة واسعة من الصرافات الآلية في مختلف أنحاء الوطن تزيد عن 80 صراف آلي، وستعمل الاتفاقية على رفد هذه الشبكة بحزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية المميزة التي عملت الشركة المنتجة لها على تصميمها خصيصاً لصالح البنك الإسلامي الفلسطيني”.

وأضاف السعدي:” توقيع هذه الاتفاقية يأتي انسجاماً مع خطة البنك للتحول الرقمي التي تهدف لتقديم الخدمات المصرفية للعملاء بسرعة وسهولة وعلى مدار الساعة أينما وجدوا، مضيفاً أن البنك يعمل لتنفيذ هذه الخطة على عدة مستويات أخرى من بينها تطبيق النظام البنكي الجديد وتطوير خدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل وإطلاق مركز الاتصال الرقمي الذي يمكن العملاء من التمتع بباقة مميزة من الخدمات المصرفية في أي وقت.

وبين السعدي أن البنك ماضٍ في تطوير خدماته وتوفير الحلول المصرفية المتطورة لعملائه بما يحقق لهم تجربة مصرفية رقمية مميزة تضاهي أفضل المعمول به في هذا المجال على مستوى العالم، خاصة في ظل عصر السرعة والتطورات التكنولوجية والتقنية المتسارعة.

من جانبه قال عليان إن الشركة تحرص على العمل والتعاون مع البنك الإسلامي الفلسطيني – أوسع شبكة مصرفية إسلامية في فلسطين – في خطته لتطوير شبكة الصرافات الآلية الخاصة به ورفدها بصرافات جديدة وفق أحدث المواصفات العالمية.

وأضاف عليان:” الشركة تسعى دائماً لتوسيع قاعدة شركائها، وقد عملت حتى اليوم على تقديم خدماتها لأكثر من 150 شركة كبرى في الأسواق المحلية والإقليمية من خلال مكاتبها في الأردن وفلسطين، ونحن ملتزمون بتزويدها بالخدمات والحلول التكنولوجية التي تلبي طموحاتها وتطلعات جمهورها.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات.

مقالات ذات صلة