لأول مرة بالأسواق وبروائح فرنسية، شركة البريق للمنظفات والتسويق تطلق معطر الأرض ( ألترا سمارت)



جنين- الرامة

 أطلقت شركة البريق للمنظفات والتسويق مؤخرا مجموعتها الجديدة من معطرات الأرض ( التـرا سمارت ) بحجم (1) لتر، والتي تحمل العلامه التجاريه ألأكثر شهرة ( سمارت ), وذلك في اطار سعيها المستمر لمواكبة السوق الفلسطيني من خلال تطوير منتجاتها , وتقديم منتجات جديده تحظى بجودة عالية، لتلبية حاجة السوق وتعزيز ثقة المستهلك بالمنتج الوطني.

 واستغرق اطلاق هذه المجموعة أكثر من سنة من التطوير في قسم البحث والتطوير، وذلك حرصا منها لتقديمها بهذا الشكل وهذه الجودة.

وقال المهندس حكـــم خنفــــر, رئيس مجلس ادارة شركـة البريــــق للمنظفـــات والتسويــق , أن انتــــــــاج ( التـرا سمارت ) يعتبر سابقة بسوق المنظفات بشكل عام , حيث استخدمت في تركيبته الكيميائية لأول مره عطور فرنسيه فاخرة، بهدف تمييز هذه المجموعه عن باقي معطرات الأرض المتوفره بالأسواق.

وقال خنفر ان هذه المجموعة تضمنت في مرحلتها الأولى 4 روائح مميزة جدا، وأن هذه الروائح تتميز بقوتها وجاذبيتها، بفضل استخدام عطور أكثر تركيزا، لتدوم فترة أطول، وبأسعار في متناول الجميع وخاصة من يبحثون عن التميز في بيوتهم ومؤسساتهم.

وأكد خنفر ان شركة البريق للمنظفات والتسويق كشركة وطنية فلسطينية , تسعى لتكون السباقة والرائدة دائما في تقديم ما هو جديد في العالم الى السوق الفلسطيني، بهدف تعزيز ثقة المستهلك بمنتجاتها، والحفاظ على حصتها السوقية في ظل المنافسة بالأسواق وارتفاع أسعار المواد ألأولية على مستوى العالم.

 وقال السيد : أمجد شديد مدير المبيعات والتسويق  أننا حرصنا على تقديم المنتج في عبوات فاخرة وجديدة ,وبتصاميم وألوان جذابة تليق بفخامة المنتج، كما تم رسم خطة أخرى لتوزيع المنتج بالأسواق, وعرضه في نقاط البيع المختلفة، بالإضافة الى عمل حملات ترويجية مكثفة، وتوزيع العينات المجانية على الزبائن من أجل تجربتها.

 وتضمنت خطة التسويق انتاج مواد دعائية بأسلوب مختلف حيث تم التعاقد مع وسائل الاعلام المختلفة. وسيتم عرض المنتج في عدة معارض ومهرجانات للتسوق، وكذلك التعريف عليه من خلال تأثير بعض المؤثرين والمؤثرات في عالم السوشيال ميديا.

وحظي المنتج الجديد على اعجاب المستهلكين، ولاقى رواجا كبيرا وخاصة لدى ربات البيوت والشركات والمكاتب والمطاعم والفنادق والمراكز الصحية المختلفة وصالات الافراح وغيرها .

مقالات ذات صلة