أكثر الألعاب شهرةً على الإنترنت

إن سهولة الوصول إلى الإنترنت وتغيير أنماط الحياة وتحسين التكنولوجيا جعلت الألعاب عبر الإنترنت شائعة في جميع أنحاء العالم وشهدت صناعة الألعاب نموًا هائلاً في هذا العصر الرقمي للإنترنت ، حيث تتميز بألعاب متعددة وألعاب رياضية خيالية .
مع هذه الألعاب متعددة اللاعبين ، يمكن للمرء أن يلعب بسهولة مع لاعبين مقيمون في جميع أنحاء العالم سواء كان شخصًا من أمريكا يلعب لعبة عبر الإنترنت بعد العشاء مع شخص استيقظ للتو في الصباح في أجزاء أخرى من العالم.
وهنالك أكثر من عامل يجعل الناس يلعبون الألعاب عبر الإنترنت ، والأهم من ذلك أن العديد منهم يعتبرون هذه الألعاب ترفيهيه أكثر من كونها مجرد ألعاب، والبعض يلعب من أجل الاستمتاع بضرب خصومهم ، والعديد منهم يلعب للتخلص من التوتر والقلق. كانت ألعاب الفيديو غير المتصلة بالإنترنت جزءًا مهمًا من ثقافة الألعاب ، ولكن بمجرد ظهور العصر الرقمي ، تم تبديل ألعاب الفيديو غير المتصلة بالإنترنت هذه بألعاب الفيديو عبر الإنترنت التي تكون أكثر متعة في اللعب ومتاحة بسهولة. إذن ، ما هي قائمة الألعاب الأكثر شعبية على الإنترنت هذه الأيام ؟
ألعاب القمار في كازينوهات الانترنت
أولا وقبل كل شيء، لقد ازدهرت صناعة الكازينو وهناك الكثير من المشغلين الجدد وقاعدة العملاء تنمو كل دقيقة. ونتيجة لذلك ،الكثير من المطورين ذوي السمعة الطيبة يعملون على إصدار المزيد والمزيد من ألعاب الكازينو وللتعرف على أشهر أسماء ألعاب الكازينو تفضل بزيارة موقع كازينو لبنان الذي يوفر لهواة المقامرة الشغوفين الكثير من الألعاب والمتعة عبر الإنترنت.
لا يمكنك ببساطة تجاهل ألعاب المقامرة عبر الانترنت حاول ان تفتح كازينو عشوائيًا عبر الإنترنت وستجد الكثير من ماكينات القمار. ان السبب الرئيسي هو أن الناس يحبون ألعاب القمار لأنها تمنحك طريقة لعب مثيرة وفرصة للفوز الكبير، بالإضافة الى ذلك فهنالك ميزة أخرى لألعاب المقامرة في الكازينوهات وهي أنه يمكنك العثور على الكثير منها وفرصة الاختيار من بين مئات الألعاب لن تشعرك بالملل في أي وقت .
لعبة القتال الأرضي (PlayerUnkown’s BattleGrounds (PUBG
تم تطوير اللعبة الأكثر شعبية حتى الآن بواسطة شركة PUBG. تتوفر اللعبة على Android و iOS و Xbox. لديها أكثر من 50 مليون لاعب عبر الإنترنت وتم إطلاقها في عام 2018 وتسمح لنا اللعبة بتدليل 99 لاعباً في وقت واحد.
لعبة القتال Fortnite Battle Royale
تم تطوير اللعبة بواسطة Epic Games وهي متوفرة على أنظمة التشغيل iOS و Android و Xbox. لديها 39 مليون لاعب عبر الإنترنت وتم إطلاقها في عام 2017. كما تحتوي هذه اللعبة على الكثير من المراحل وميزاتها ومعداتها التي تتيح عددًا أكبر من اللاعبين.
لعبة (League of Legends (LOL
تم تطويرها بواسطة ألعاب مكافحة الشغب وهي متوفرة على Android و Xbox و IOS. تضم اللعبة 27 مليون لاعب عبر الإنترنت وتم إطلاقها في عام 2009. ومع ذلك ، فهي من بين الألعاب دائمة الخضرة وتسمح للاعبين بالتحكم الكامل في اختيار أبطالهم الذين يمكنهم التنافس مع خصوم آخرين في هذه اللعبة.
كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف (CS: GO)
تم تطويرها بواسطة Valve Corporation وهي متاحة على PlayStation 3 و Microsoft Windows و Xbox 360 و OS X و Linux. وتحتوي اللعبة على 32 مليون لاعب عبر الإنترنت وتم إطلاقها في عام 2014. تدور اللعبة حول مكافحة الهجمات الإرهابية والإرهابيين. يتم استخدام اللاعبين لنزع فتيل القنابل وزرعها ، وتأمين المواقع بقتل الإرهابيين ، وحراسة الرهائن.
لعبة HearthStone
تم تطويرها بواسطة Blizzard Entertainment وهي متوفرة على IOS و Android و Xbox. تحتوي اللعبة على 29 مليون لاعب عبر الإنترنت وتم إطلاقها في عام 2012. وتدور اللعبة حول جمع أوراق اللعب من قوى مختلفة ومنازل مختلفة واستخدام البطاقات لإضعاف صحة وحياة الخصوم للفوز باللعبة.
لعبة القسم 2 (Division 2)
تم تطويرها بواسطة وسائل ترفيه ضخمة ومتوفر على PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows. تحتوي اللعبة على 63817 وحدة بيع من وحدات التحكم وتم إطلاقها في عام 2019. وتُلعب اللعبة من منظور الشخص الثالث حيث تندلع حرب أهلية بين العصابات الشريرة من اللصوص.

تعد هذه الألعاب من أشهر ما تم إنتاجه في صناعة ألعاب الانترنت في الآونة الأخيرة وهي تقدم ترفيه وإثارة لا يمكن وصفه من قبل اللاعبين الشغوفين.

مقالات ذات صلة