لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

رونالدو يسعى لخطف قميص راؤول رقم 7



افادت تقارير اخبارية على صعيد الرياضة العالمية ان لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحرص على الحصول ،

على القميص رقم “7” في نادي ريال مدريد الاسباني في حالة رحيل زميله المخضرم راؤول غونزاليس عن صفوف الفريق .
واضطر رونالدو الى ارتداء القميص رقم “9” مع الفريق بالموسم الماضي بعد انتقاله للنادي الملكي في صيف العام الماضي قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي ليبيع النادي الآلاف من القميص الذي حمل اسم اللاعب ورقم “9” .
ولكن مع تزايد احتمالات رحيل راؤول عن صفوف الفريق هذا الصيف الى شالكه الألماني، اعرب رونالدو عن رغبته في ارتداء القميص رقم 7 وهو نفس الرقم الذي اشتهر به مع مانشستر يونايتد، كما يرتديه حتى الآن في صفوف المنتخب البرتغالي .
ومن المنتظر ان يوقع راؤول عقدا مع شالكه لمدة عامين لينهي بذلك احد العهود في تاريخ النادي الملكي الاسباني .
ويتصدر راؤول قائمة افضل الهدافين في تاريخ نادي ريال مدريد برصيد 228 هدفا في 550 مباراة خاضها مع الفريق منذ عام 1994 ليتفوق بذلك على الأسطورة الفريدو دي ستيفانو نجم ريال مدريد في منتصف القرن الماضي .
كما يتصدر راؤول حتى الآن قائمة افضل الهدافين في تاريخ المنتخب الاسباني برصيد 44 هدفا في 102 مباراة دولية خاضها مع الفريق بين عامي 1996 و2006 .
وقاد راؤول بأهدافه الوفيرة والمؤثرة فريق ريال مدريد للفوز بلقب دوري ابطال اوروبا 3 مرات بالإضافة الى 6 القاب للدوري الاسباني .
ولكنه لم يفز باي لقب مع المنتخب الاسباني الذي بدأ بالفوز بالألقاب بعد قرار مديره الفني السابق لويس اراجونيس في عام 2005 باستبعاد راؤول من صفوف الفريق .
وذكرت احدى الصحف الاسبانية الرياضية امس الجمعة ان ريال مدريد يعتزم اقامة حفل وداع وتكريم لراؤول يوم 24 آب المقبل وهو اليوم المخصص لمباراة ودية قبل بداية الموسم الجديد والتي من المقرر ان يلتقي فيها فريق شالكه او منتخب نجوم العالم .
وفي حالة خوض المباراة امام شالكه، سيخوض راؤول نصف المباراة في صفوف ريال مدريد والنصف الآخر في صفوف شالكه .
وذكرت الصحيفة ان ريال مدريد سيوجه الدعوة الأبرز نجوم كرة القدم في العالم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني دييغو فورلان والألماني باستيان شفاينشتايغر والهولنديين آريين روبن وويسلي شنايدر والاسبان تشافي هيرنانديز وكارلوس بويول واندريس انييستا .
وقد تكون هذه المباراة ايضا هي لقاء الوداع لنجم آخر من نجوم ريال مدريد وهو غوتي الذي سينتقل لفريق بيشكتاش التركي بعد 14 عاما قضاها في خط وسط الفريق .
وذكرت صحيفة اسبانية اخرى ان تشابي الونسو يحرص على الفوز بقميص غوتي الذي يحمل رقم 14 .
ويصر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد على بناء فريق شاب للنادي بدون راؤول وغوتي . ولذلك اتسمت تعاقدات النادي في موسم انتقالات اللاعبين هذا الصيف بالبحث عن المواهب الشابة اكثر من اللاعبين اصحاب الأسعار الخيالية حيث تعاقد الفريق مع كل من انخيل دي ماريا وبيدرو ليون وسيرخيو كاناليس.

الرابط المختصر: