تاهل اللاعب الفلسطيني خير للدور الثاني في بطولة ناي حانومتوم الودلية للمحترفين بإقتدار

بانكوك – طولكرم – منتصر العناني – المسؤول الإعلامي للتاي بوكسينغ

من بين مشاركة 45 دولة واكثر من 100 لاعب محترف في بطولة حزام ناي خانوتوم الدولية بالمواي التي تقام على هامش المهرجان العالمي السابع للفنون القتالية التايلاندية في تايلاند . وبحضور مشرف لفلسطين ,

تاهل لاعب المنتخب الفلسطيني للتاي بوكسينغ – مواي تاي محمد خير من الساحة السورية للدور الثاني بعد فوزه بالنزال الاول ليلاقي في نزاله الثاني الاعب الفيتنامي وفي حال فوزه سيتأهل الى المباراة النهاية .

هذا ويقود الفريق الفلسطيني في تايلاند كل من المدرب وسام سدر ، وتامر بكر . من جانب اخر يواصل اعضاء الوفد الفلسطيني في تايلاند تدريباتهم المكثفة في دورة المدربين الدولية ايضا حيث إجتاز المدرب تامر بكر الفحوصات الرسمية لتصنيف الدرجات وحصوله على الدرجة 11 الدولية وبكل ثقة واقتدار . كما سيخضع ايضا المدرب وسام سدر ايضا لفحوصات درجة 13 ( كرو ياي ) الدولية .
هذا ويتابع سمير عثامنه نائب رئيس الاتحاد وضع وفد الاتحاد في تايلاند بشكل يومي عبر الاتصالات الهاتفية مع اعضاء الاتحاد والغراند ماستر سامي قبلاوي رئيس البعثة العربية للاطئمنان على وضع الوفد الفلسطيني هذا تتمنى اسرة اتحاد التاي بوكسينغ لجميع المشاركين النجاح والتقدم وتحقيق المزيد من الانجازات الدولية لفلسطين .