لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أتلتيكو مدريد يستعيد نغمة الفوز أمام بلد الوليد



تلفزيون الفجر الجديد – حقق أتلتيكو الأهم أمام ضيفه بلد الوليد عندما فاز عليه بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي لُعب لحساب الجولة 24 من الدوري الاسباني على ملع فيثنتي كالديرون، فارتقى فريق دييجو سيميوني إلى الصدارة ولو مؤقتًا في انتظار نتائج مباراتي ريال مدريد وبرشلونة.

أتلتيكو فاز بشكل اقتصادي كونه يعلم أنه سيواجه ميلان منتصف الأسبوع القادم في رحلة شاقة إلى سان سيرو ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما جعله يُحاول إنهاء المباراة منذ الدقائق الأولى.

وذلك ما كان، إذ أن الأتلتي تمكن من افتتاح التسجيل منذ الدقيقة الثالثة عن طريق راؤول جارسيا الذي استلم تمريرة من جابي على مشارف منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك رغم محاولة مارينيو الفاشلة في إنقاذ شباكه.

دقيقتين بعد ذلك، تمكن القناص دييجو كوشتا من إضافة الهدف الثاني حيث استغل تمريرة بينية رائعة من راؤول جارسيا وخروج حارس بلد الوليد المتهور ليرفع الكرة فوقه بشكل ذكي ويُضاعف تقدم أتلتيكو مدريد الذي أنهى المباراة عمليًا بعد خمسة دقائق من بدايتها، وهو ما جعله يُناقش ما تبقى من أطوار اللقاء بأريحية كبيرة.

الشوط الأول لم يشهد أي جديد على صعيد النتيجة رغم أن أصحاب الأرض استمروا في نهجهم الهجومي وخلقوا مجموعة من الفرص عن طريق المتحرك جدًا أدريان لوبيث.

النصف الثاني من المباراة كرس مشهد الشوط الأول، خاصة وأن أصحاب الأرض حاولوا إضافة أهداف أخرى، وهو ما نجحوا فيه خلال الدقيقة الـ74 من رأسية دييجو جودين الذي حول ركنية نفذها دييجو إلى الشباك مُنهيًا المباراة لصالح فريقه بثلاثية نظيفة.

هذه النتيجة رفعت رصيد أتلتيكو مدريد إلى 60 نقطة في المركز الأول مؤقتًا، فيما تجمد رصيد بلد الوليد في 21 نقطة بالمركز 18.

الرابط المختصر: