لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اوزيل: كاكا لاعب هام للغاية بالنسبة لنا وعلاقتي به رائعة



ذكرت مصادر اخبارية تطلع على الرياضة العالمية ان لاعب الوسط الألماني بريال مدريد، مسعود أوزيل، اعرب عن أهمية البرازيلي كاكا في صفوف الفريق الإسباني .
وقال أوزيل، الذي سيرتدي خلال الموسم المقبل القميص رقم (10) في تصريحات صحفية: "بالطبع كاكا لاعب هام للغاية بالنسبة لنا، وعلاقتي به رائعة، إنه يساعد الفريق كثيرا ويتميز باللياقة".
وتجئ تصريحات اللاعب الألماني لتدعم موقف كاكا الذي يواجه فترات صعبة منذ انضمامه لصفوف الريال في 2009 قادما من اسي ميلان الإيطالي الراغب حاليا في استعادته .
وكان كاكا نفسه قد صرح مؤخرا: "المدرب مورينيو أخبرني برغبته في استمراري مع الريال للموسم المقبل وبالمثل أوضحت لي إدارة النادي أنها ليست في حاجة إلى بيعي".
وحول صفقة البرازيلي الشاب نيمار المرتقبة، قال أوزيل انه سيسعد شخصيا به، إلا انه أكد ان الفريق يركز حاليا في الاستعدادات للموسم المقبل وان يتعافى جميع اللاعبين من إصاباتهم .
وشدد: "بالطبع فهدفنا هذا الموسم الحصول على البطولات، الفريق أكثر نضجا من أي وقت آخر، وسننافس على جميع الألقاب".
وحول أول مباراة في الموسم الجديد والتي ستكون أمام برشلونة الشهر المقبل في كأس السوبر الإسباني، قال: "أفضل عدم الحديث عن هذا اللقاء، فنحن الآن في فترة الاعداد. وأمامنا مباراتا كلاسيكو ونحن نستعد لهما حاليا".
أما بخصوص إتقانه للغة الإسبانية، فرد: "لا زلت أتعلم اللغة الإسبانية، لكني لا أتحدثها بإتقان، وعلاقتي مع جميع اللاعبين رائعة ولا توجد مشاكل في التواصل".
يذكر ان ريال مدريد حصد العام الماضي بطولة وحيدة فقط، هي كأس الملك، وكانت غائبة عن خزائنه لأكثر من عقد، ليحصل على اول لقب له خلال 3 مواسم .

الرابط المختصر: