كريستيانو رونالدو يغادر تحت الحماية ورودجرز يصب الثناء عليه

تلفزيون الفجر الجديد– غادر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ملعب غرناطة تحت رعاية رجال الحماية بعدما حقق ريال مدريد بطل اوروبا الفوز 4-صفر ضمن الاسبوع العاشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

هذا الفوز الذي مكن الفريق الملكي من اعتلاء الصدارة وشهد تسجيل الدون للهدف الـ17 في الليغا مع مطلع هذا الموسم ليواصل صدارته المطلقة لقائمة الهدافين.

رونالدو الذي وجد نفسه محاطا بعدد من الجماهير لم يمانع في معانقة طفل تمكن من الوصول إليه على أرض الميدان، فيما تخوف المسؤولين عن امن الملعب من تعرض أفضل لاعب في العالم للمضايقات فقاموا بمرافقته إلى غرف تغيير الملابس.

في هذه الأثناء نقلت صحيفة الديلي ميرور تصريحات مثيرة لمدرب ليفربول الانجليزي برندان رودجرز والذي سيلاقي فريقه الثلاثاء ريال مدريد في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا في سنتياغو بيرنابيو.

وتحدث مدرب الريدز عن سلوكيات قال أنها رائعة شاهدها من صاروخ ماديرا عندما حل مع فريقه الملكي ضيفا على انفيلد في الجولة الماضية من الشامبيونز ليغ وسجل هدفا قاد به ريال مدريد للفوز بثلاثية نظيفة.

وقال رودجرز : "طلبت من اللاعبين الصغار في ليفربول مثل رحيم أن يأخذوا رونالدو مثالا لهم، شاهدت صوره في انفيلد قبل المباراة بليلة كان يضحك خلال التدريبات رغم البرد الشديد".