نجوم ريال مدريد يكرمون رايو فاليكانو

تلفزيون الفجر الجديد – أمطر ريال مدريد شباك ضيفه رايو فاليكانو بخمسة أهداف لواحد في اللقاء الذي أقيم بينهما السبت 8 نوفمبر/تشرين الثاني، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن الأسبوع الـ 11 لليغا الإسبانية.

وافتتح الويلزي غاريث بيل مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة التاسعة من انطلاق صافرة البداية، وتابعه زميله المدافع سيرخيو راموس بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 40، وقلص المهاجم ألبرتو بوينو الفارق للضيوف في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وشهدت بداية الشوط الثاني باكورة أهداف الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال الجديد سجله في الدقيقة الـ 55، وأضاف زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الرابع في الدقيقة الـ 59. ومن ثم اختتم النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 83.

ورفع الدون رونالدو "صاروخ ماديرا" رصيده إلى 18 هدفا معزز تربعه على عرش صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني، بفارق 8 أهداف أمام البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة.

ورفع ريال مدريد رصيده، بعد هذا الفوز العريض، إلى 27 نقطة، واستعاد الصدارة من برشلونة الذي تغلب بشق الأنفس على ألميريا بهدفين مقابل هدف واحد.

بينما توقف رصيد رايو فاليكانو عند 11 نقطة ويحتل المرتبة الـ 12 في جدول ترتيب الليغا.

واختار الإيطالي كارلو انشيلوتي، مدرب ريال مدريد، التشكيلة الأساسية التالية للفريق الملكي لمواجهة رايو فاليكانو:

– لحراسة المرمى: كيلور نافاس.

– لخط الدفاع: بيبي، مارسيلو، فيرنانديز ناتشو، سيرخيو راموس.

– لخط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، جيمس "خاميس" رودريغيز، غاريث بيل.

– لخط الهجوم: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما.