شاهد : الريال يفلت من مصيدة الرايو بفوزٍ غالٍ

تمكن ريال مدريد من الحصول على ثلاث نقاط غالية جدًا بعد الفوز على رايو فاليكانو بهدف مقابل لاشيء عن طريق كريستيانو رونالدو في الأسبوع الخامس و العشرين من الليجا الإسبانية. 

جاءت بداية المباراة حماسية من طرف أصحاب الأرض و الجمهور لمباغتة ريال مدريد وصنع المفاجأة حيث شكلوا خطورة كبيرة على مرمى إيكر كاسياس لكن لم يكن هناك الهجمات الحقيقية على المرمى.

في المقابل اعتمد ريال مدريد على الهجمات المرتدة السريعة التي يتقنها بشكل جيد مع التدخلات القوية من طرف سيرخيو راموس الذي تعدى على دييجو كوستا ، ولكن لم ينذر من قبل حكم المباراة .

رد الفريق الملكي على خطورة رايو فالييكاو عن طريق نجم المرينجي كريستيانو رونالدو الذي كان متحركًا ونشيطًا جدًا وسدد تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر ، وعاد من جديد بعد هذه التسديدة ليحاول مرة أخرى ولكن تسديدته جاءت خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني تحسن مردود ريال مدريد بعض الشيء وبدأ في تشكيل خطورة على مرمى رايو فاليكانو حتى جاءت الدقيقة 54 و التي شهدت هدفًا ولا أحلى ولا أروع من هذا ومن غيره يحرز مثل هذه الأهداف الدون كريستيانو رونالدو قصة الهدف جاءت عندما نفذ مسعود أوزيل ركنية من الناحية اليسرى على رأس مدافعي رايو فاليكانو تصل الكرة إلى رونالدو و المرمى خلفه وبكعبه بطريقة رائعة جدًا تمكن من إحراز الهدف الأول… بعد الهدف بدقيقة استمر الضغط و الهجوم المدريدي و انبرى كريستيانو رونالدو لركلة حرة مباشرة سددها بقوة تصدى لها حارس الرايو بصعوبة.

رد رايو فاليكانو على هذا الهجوم بتشكيل خطورة كبيرة منذ الدقيقة 70 بعد أن استغل دييجو كوستا ارتباك بيبي عند منطقة الجزاء وخطف منه الكرة ومررها إلى باتشيكو سددها بقوة مرت فوق العارض في أخطر فرص رايو فاليكانو.

واصل رايو فاليكانو تشكيل الخطورة على مرمى الفريق الملكي حيث سدد رافائيل جارسيا تسديدة قوية جدًا من مسافة بعيدة تصدى لها حارس ريال مدريد إيكر كاسياس تصدى لها ببراعة و أخرجها لركلة ركينة.. رد ريال مدريد عن طريق المتألق كريستيانو من ركلة حرة مباشرة تصدى لها جويل بصعوبة .

وكاد رايو فاليكانو أن يدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد أن نفذ جارسيا ركلة ركنية مرت من الجميع ومن باتشيكو المتواجد على خط المرمى تتحول إلى هجمة مرتدة سريعة لريال مدريد عن طريق أوزيل مررها إلى رونالدو أطاح بها خارج المرمى.