وكيل أعمال كريستيانو رونالدو يوضح حقيقة رحيله عن ريال مدريد

تلفزيون الفجر الجديد- قال وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد بطل أوروبا ومتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم أن الدون البرتغالي قد يبقى في الليغا، ولكن قد ينهي مسيرته أيضا في الدوري الاميركي.

ونفى وكيل الأعمال بشكل قاطع إمكانية رحيل موكله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

خورخي منديس وكيل أعمال كريستيانو رونالدو صرح لبرنامج تيليفوت على القناة الفرنسية الأولى قائلاً: "لا توجد أي فرصة لانتقال كريستيانو إلى نادي باريس سان جيرمان، رونالدو سوف ينهي مشواره في ريال مدريد، أو من الوارد أن ينتقل إلى الولايات المتحدة، الله وحده يعرف مستقبله".

وأضاف: "علاقتي برونالدو متميزة لقد تقابلنا وهو في عمر الـ 15 عاماً، لقد تحدثنا يومياً منذ ذلك الوقت، وعندما كنت في مدريد، تواصلنا مع بعضنا البعض كل يوم تقريباً، نحن أصدقاء جيدين".

وأنهى حديثه قائلاً: " نعم أصبح رونالدو أكثر نضجاً .. إنه يتطلع دائماً لتحسين مستواه، سيكون أفضل من ذلك خلال 5 سنوات مقبلة".

وينافس كريستيانو رونالدو بشراسة على الفوز بجائزة افضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي والثالث في مسيرته، وهو أبرز مرشح للفوز بالكرة الذهبية في حفل الفيفا في زيوريخ بعد أسبوع، حيث يتنافس على الجائزة مع الارجنتيني ليونيل ميسي والألماني مانويل نوير.