لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالفيديو: أتلتيكو يفترس الريال برباعية تعيد برشلونة للمنافسة على الصدارة



تلفزيون الفجر الجديد – حقق نادي أتلتيكو مدريد فوزاً كبيراً على حساب مضيفه ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الأسباني " الليجا ".

ونجح تياجو مينديز في تسجيل الهدف الأول لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 14 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من إيكر كاسياس، قبل أن يضيف ساول نيجويز الهدف الثاني في الدقيقة 18 من مقصية رائعة.

وجاء ثالث الأهداف عن طريق أنتوان جريزمان في الدقيقة 67 بعد خطأ آخر من فاران مدافع ريال مدريد، قبل أن يضيف ماريو ماندزوكيتش الهدف الرابع في الدقيقة 88 عقب رأسية قوية.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 50 ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة خلف برشلونة المتساوي معه في الرصيد، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 54 نقطة في الصدارة.

الشوط الأول

نجح نادي أتلتيكو مدريد في إنهاء الشوط الأول من المباراة متقدماً بهدفين نظيفين على حساب ريال مدريد، بعد أن نجح الثنائي تياجو وسول نيجويز في إضافة هدفي الفريق.

وشهدت الدقيقة العاشرة من الشوط الأول إصابة كوكي لاعب أتلتيكو مدريد، ليضطر دييجو سيميوني المدير الفني للفريق للدفع بسول نيجويز بدلاً منه.

وجاء الهدف الأول لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 13 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، فشل إيكر كاسياس حارس ريال مدريد في التصدي لها، لتسكن الشباك بعد خطأ فادح منه.

وفشل لاعبو ريال مدريد في تسجيل هدف التعادل عقب تقدم أتليتكو، الذي ضاعف تقدمه عن طريق ركلة مقصية في الدقيقة 18 من اللاعب نيجويز البديل.

وعلى الرغم من ضغط ريال مدريد عقب دخول الهدف الثاني في مرماه، إلا أن جميع محاولات الملكي باءت بالفشل، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم أتليتيكو بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني

لم يختلف الشوط الثاني عن نظيره الأول، حيث بدأ بسيطرة من أتلتيكو مدريد الذي نجح لاعبوه في التحكم في الكرة، حتى جاءت الدقيقة 67 لتشهد الهدف الثالث لجريزمان عقب خطأ من الفرنسي فاران.

وحاول ريال مدريد تقليص الفارق، إلا أن أتلتيكو مدريد نجح لاعبوه في الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب، مع إضاعة عدد من الأهداف المحققة أمام مرمى كاسياس.

وشهدت الدقيقة 88 تسجيل ماريو ماندزوكيتش للهدف الرابع لأتلتيكو خلال المباراة بعد كرة رأسية قوية سكنت يسار مرمى كاسياس الذي اكتفى بمشاهدة الكرة دون حراك.

وجاء هذا الفوز ليقرب برشلونة مجدداً من المنافسة على صدارة المسابقة الأسبانية قبل مواجهته لأتلتيك بلباو مساء غداً الأحد.

 

الرابط المختصر: