فيديو: برشلونة يسقط في فخ ملقا ويضيع فرصة الصدارة..!!

تلفزيون الفجر الجديد – سقط فريق برشلونة الاسباني في فخ الهزيمة أمام ملقا على ملعبه لكامب نو في المبلاراة التي أقيمت في اطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني.

وكان ملقا قد فاجأ برشلونة بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق لاعبه خوانما الذي استغل خطأ ألفيس الفادح بتمريره الكرة له لينفرد ببرافو ويسجل الهدف الأول.

وحاول برشلونة تعديل النتيجة إلأا أن محاولاته كانت ضعيفة وأدائه كان اضعف وكاد ملقا يضيف الثاني في الدقيقة 33 لولا كلاوديو برافو الذي تصدى للكرة وانتهى الشوط على تأخر برشلونة بصفر مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني استمر تراجع برشلونة وأداءه السيء ولم يكن هناك أي تناغم أو انسجام بين اللاعبين الذين كانوا يمررون الكرات بالخطأ كما سقط سواريز كثيرا في مصيدة التسلل ليفشل برشلونة للمرة الثانية في الفوز على ملعبه ويسقط في فخ الهزيمة ويضيع مرة اخرى فرصة تصدر الليغا ولو مؤقتا.

تقييم نجوم برشلونة بعد هزيمتهم أمام ملقا:
فشل فريق برشلونة في ان يحقق الفوز الثاني عشر على التوالي في مباراته التي لعبها أمام ملقا في ملعب الكامب نو بعدما مني بهزيمة بصفر مقابل هدف هي الثانية التي يتلقاها على ملعبه بعد هزيمته أمام سيلتا فيغو .

ولم يقدم لاعبو برشلونة مايشفع لهم لتحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة حيث ظهر اللاعبون بأسوء أداء لهم منذ أدائهم السيء أمام ريال سويسداد .

شاهد تقييم اللاعبين :

 

الرابط المختصر: