ايسكو يجبر انشيلوتي على الاعتذار لجماهير ريال مدريد

اعتذر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم عن تغيير نجمه إيسكو بمواطنه اسيير إياراميندي، خلال الرمق الاخير من مباراة فياريال التي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقلص الفارق بين ريال مدريد، متصدر الليغا، ووصيفه برشلونة الى نقطتين فقط بعد هذا التعادل على ملعبه سانتياجو برنابيو.

وخلال مؤتمر صحفي أوضح أنشيلوتي بشأن التغيير الذي أثار غضب الجماهير في الدقيقة 78 ، حين كانت النتيجة تشير للتعادل 1-1: "المدرب يرى الملعب ويجري التغييرات التي يرى أنها سليمة وتصب في مصلحة الفريق، إذا لم يتفهم الجمهور التغيير فإني أعتذر على هذا القرار، كان المقصود منه إعطاء التوازن".

وعن مجريات اللقاء تحدث: "المباراة منقسمة لشقين .. في الشوط الأول كان أدائنا منخفضا، تدوير الكرة كان بطيئا، ثم تغير الحال في الشوط الثاني، لكننا لم نتحلى بالفاعلية امام المرمى مع تعدد الفرص".

وأضاف: "لم يحالفنا الحظ، سددنا 24 كرة، 7 فقط على المرمى".

وامتدح أداء فياريال: "إنه فريق منظم للغاية، لديه هوية، دائما أدائه قوي".

وبشأن ترك توني كروس وحيدا في منتصف الملعب، قال انشيلوتي: "حاول لوكاس سيلفا العمل بجانبه، تعرضنا للخطورة، لكن في الشوط الثاني لم يصلوا للمرمى سوى في محاولتين، ثم اضطررنا للضغط في الامام، لان فياريال كان يتحكم بالكرة بشكل جيد".

ولم يبد قلقا من تقلص الفارق لنقطتين مع البرسا: "الليجا ستحسم في آخر مباراة، فريقنا يتحسن، فارق النقطتين ليس هينا، يجب أن نستمتع بتفوقنا، ومواصلة العمل لأنه ينتظرنا مباراة صعبة".