لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

نصري يكشف عن سبب عدم انتقاله إلى ريال مدريد



كشف اللاعب سمير نصري، الدولي الفرنسي ولاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي وصيف الدوري حالياً، عن كونه كان مطلوباً في فريق ريال مدريد الاسباني في وقت سابق، عندما كان لاعباً في صفوف مرسيليا الفرنسي.

وأجرت صحيفة"لي 10 سبورت" الفرنسية حوار مع اللاعب، أكد نصري أنَّ الفريق الملكي الاسباني كان يرغب بالتعاقد معه في فترته كلاعب مع النادي الفرنسي بيد انَّ إدارة النادي آنذاك لم تسمح له بالرحيل لسببٍ ما.

قبل أن يشرح السبب ويقول: "في تلك الفترة كنت ألعب مع ريبري في مرسيليا، ريال مدريد كان يريدني، وكانت هُناك مفاوضات، لكنَّ الأمور لم تسر على ما يرام، الإدارة رفضت رحيلي مع ريبري في ذات الوقت، لهذا اجبرت على البقاء لموسم إضافي".

وأضاف اللاعب: "بعد ذلك لم تكن هناك إمكانية للالتحاق بريال مدريد وانضممت لآرسنال، بلا شك نادٍ مثل ريال مدريد هو نادٍ كبير وأنا فخور لكوني ارتبطت بالانتقال له في يومٍ من الأيام".

وفي ختام حديثه أكدَّ نصري أنَّه غير نادم على ما مضى وقال: "هذه هي الحياة، ليست كل الفرص التي تُتاح قد تتحقق على النحو الذي تُريد، بلا شك ريال مدريد نادي عظيم ولكني خضت تجربة الآن في إنجلترا مع ناديين كبيرين وحققت الألقاب ولي خبرة جيدة في كرة القدم هُنا ".

الرابط المختصر: