مورينيو يصطدم ب9 دول في حالة التتويج بالدوري

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن خطة مستقبلية للاحتفال مع لاعبيه بالتتويج بلقب "البريميير ليغ" هذا الموسم.

وأشار مورينيو إلى أنه يتناقش مع إدارة النادي حول إمكانية تنظيم رحلة خارج أوروبا، للاحتفال بلقب الدوري، ويخوض خلالها الفريق مباراتين وديتين، علماً بأن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم ستنتهي يوم 24 مايو المقبل.

وألمح "السبيشيال وان" إلى أن اليابان قد تكون أحد الوجهات المحتملة لهذه الرحلة، خاصة أن إدارة تشيلسي وقعت مؤخراً عقداً لرعاية قميص الفريق مع شركة يوكوهاما لإطارات السيارات مقابل 200 مليون جنيه إسترليني لمدة 5 أعوام.

إلا أن هذه الاحتفالية التي ينوي مورينيو القيام بها ستصطدم بتسع دول لاعبيها يرتدون قميص تشيلسي ومنتخباتها ترتبط بمباريات هامة في الأجندة الدولية أوائل يونيو المقبل، وهي التشيك وبلجيكا وصربيا وفرنسا وإسبانيا وإنجلترا التي تستعد لخوض غمار تصفيات "يورو 2016".

كما تضم صفوف "البلوز" جنسيات غير أوروبية مثل نيجيريا، و4 لاعبين من البرازيل أوسكار وويليان وراميريز وفيليبي لويس والكولومبي خوان كوادرادو الذين يستعدون للمشاركة في منافسات بطولة "كوبا أمريكا" التي ستبدأ يوم 11 يونيو.

الرابط المختصر: