إجتماع موسع لكافة طواقم الإتحاد الرياضي المدرسي في اكاديمية بلاترواللجنة الاولمبية

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني- عقد إجتماع  هام في مقر أكاديمية بلاتر لكافة أعضاء الإتحاد الرياضي المدرسي في الوطن بحضور الإتحاد المدرسي وممثلي اللجنة الاولمبية الفلسطينية وذلك في إطار الإطلاع وتوزيع المهام الرئيسية لكل المشاركين الإفتتاح الرسمي في اليوم الإول لأنطلاقة الأسبوع بحضور ممثلي الإتحاد المدرسي جمال فرهود أمين سر الإتحاد الرياضي المدرسي وعارف عصايرة وندين نخلة عضوومن اللجنة الأولمبية الفلسطينية د. جواد عوض الله وغيداء جرار وامين برهوش وزايد ابو اسنينه .

وافتتح الإجتماع جمال فرهود ببدء الشكر لاكاديمية بلاتر لاستضافتها الإجتماع وذلك في إطار العمل ليكون العنوان النجاح وممثلي اللجنة الأولمبية مشيدا بدور جميع الحضور الذين تم أختيارهم ليكونوا ممثلين في هذه التظاهرة الرياضية الكبر ,

د. جواد عوض الله ممثل اللجنة الاولمبية رحب بالحضور جميعا رجال الإتحاد الرياضي المدرسي مشيدا بدور المعلمين والمعلمات الذين سيكونون صورة لنجاح هذه التظاهرة الرياضية التي تحكي قصة الأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الأول للعام 2015 مؤكدا أننا جنود لكم من أجل أن يكون هذا الأسبوع يصل عنان السماء , مؤكدا ان اللواء جبريل الرجوب شدد على إنجاح هذا العُرس مع الإتحاد الرياضي المدرسي ,

عارف عصايرة عضو الهيئة العامة للإتحاد الرياضي المدرسي والذي تحدث عن كافة المجموعات التي ستعمل وكيفية آلية التوزيع لكافة المشاركين وكيفية الإستقبال واللجان ومهامتهم وقد أقرت اللجان المشرفة على أن يتولى عرافة الحفل الأستاذ الرائع صادق الخضور , واضاف عصايرة بأن هذا الحدث هام جدا لأنه منعطف الإنطلاقة الاولى للإتحاد الرياضي المدرسي مشيدا بدور كل المعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات , وأكد عصايرة أن الإتحاد الرياضي عازم العقد أن تكون إنطلاقته بصورة مشرفة لكشف المواهب الرياضية التي ستكون هي رافدة للمنتخبات الوطنية , مختتما ان هذا العرس الرياضي سيكون له نكهة خاصة بحضور شخصيات هامة وكافة الرعاة الخاصيين بهذا الحفل الكبير .

ندين نخلة عضوة الإتحاد قدمت توضيحات حول بعض الإستفسارات التي قدمها بعض المشاركين واللجان التي سيكون عليها عبئ كبير لكننا نعمل كفريق واحد لإنجاحه.

اضاف جمال فرهود بأننا الإتحاد الرياضي المدرسي قد توجه بطلب لإستضافة فلسطين بطولة كرة القدم للدول العربية للإتحاد العربي وقد وافقوا على ذلك وبالتأكيد سيكون هناك وفد بزيارة دولة فلسطين لتفقد الملاعب وسيتم التعاون مع اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وإتحاد كرة القدم الفلسطيني في الترتيب لإنجاح ذلك بالشراكة الدائمة لتحقيق كل ما يشرف دولة فلسطين في المستقبل .

د.جواد عوض الله ممثل اللجنة الاولمبية قدم شرحاً حول آليات العمل المشترك وكذلك مهام كثيرة بإنتظاركم ويجب معا أن نكون بروح الفريق الواحد وخاصة أن هناك عيون كثيرة تنتظر هذا الحدث الكبير وخاصة أن حضور وطني كبير سيكون في العرس الرياضي مؤكدا ان الشعلة ستنطلق من المقاطعة حيث مقر الشهيد ياسر عرفات ورئيس دولة فلسطين الرئيس محمود عباس بإتجاه الملعب ليتم إيقادها إيذاناً ببدء الأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الأول .

وثمن الجمع كافة من سيكون مساهم لهذا الحدث الكبير الذي يمهنا وهو صورة تمثل دولة فلسطين لأول مرة في ولادة الأتحاد الرياضي المدرسي .

واختتم الإجتماع بخروج كافة الحضور والممثلين حيث ملعب ماجد اسعد للإطلاع عمليا حول آلية العمل بشكل تطبيقي عملي على الواقع بشكل مسبق .