هدفان لسواريز وميسي يمنحان برشلونة الفوز على فالنسيا

تلفزيون الفجر الجديد – عبر برشلونة واحدة من أصعب العقبات في مسيرته بالدوري الإسباني لكرة القدم، وتغلب على الدفاع الأقوى في المسابقة هذا الموسم بفوزه الثمين 2-صفر على فالنسيا، اليوم السبت، في المرحلة الـ32 من المسابقة.

وباغت برشلونة ضيوفه بهدف مبكر للغاية سجله الأوروغوياني الدولي لويس سواريز في الدقيقة الأولى من المباراة، ليكون الهدف الـ11 له في المسابقة هذا الموسم.

وفاجأ ميسي فالنسيا بالهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليرفع رصيده إلى 35 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة بفارق ثلاثة أهداف خلف المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

ورفع برشلونة رصيده إلى 78 نقطة في الصدارة، موسعا الفارق مع الريال صاحب المركز الثاني، إلى خمس نقاط انتظارا لمباراة الريال مع ضيفه ملقا في وقت لاحق اليوم. في حين تجمد رصيد فالنسيا عند 65 نقطة في المركز الرابع.

وكانت مباراة اليوم استعدادا رائعا لبرشلونة قبل مباراته المقررة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على نفس الملعب الثلاثاء المقبل في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا. علما بأن مباراة الذهاب في فرنسا الأربعاء الماضي انتهت بفوز برشلونة 3-1.

الرابط المختصر: