فيديو: ريال مدريد يقتنص فوزاً ثميناً بثلاثية أمام ملقا

تلفزيون الفجر الجديد – نجح ريال مدريد في تحقيق فوز ثمين أمام ملقا في البيرنابيو بثلاثية مقابل هدف لينجو من فخ ملقا ويعيد الفارق إلى نقطتين مع برشلونة.

وبدأ الريال المباراة ضاغطا منذ البداية آملا في تسجيل هدف التقدم سريعا، وفي الدقيقة الثانية سقط لاعبه غاريث بيل مصابا فاضطر انشيلوتي ليستبدله ويدخل تشيتشاريتو.

واحتسب الحكم ركنية أحدث فيها ملقا خطورة حيث كاد يسجل وسط دربكة داخل المنطقة لولا راموس الذي ابعد الكرة بنجاح.

وفي الدقيقة 16 كاد تشيتشاريتو يمنح التقدم لريال مدريد برأسية رائعة لولا براعة كارلوس كاميني حارس ملقا الذي تصدى بأعجوبة لفرصة ايسكو.

وفي الدقيقة 23 احتسب لحكم خطأ لريال مدريد ورفعه كريستيانو لتأتي الكرة أمام راموس الذي وضع الكرة بيسراه في الشباك مانحا التقدم لريال مدريد.

وفي الدقيقة 28 لف خاميس ودار ثم سدد كرة جميلة ولكن كاميني وببراعة تمكن من التصدي لها، وواصل الريال ضغطه وسدد تشيتشاريتو كرة براسه ولكنها مرت فوق المرمى.

وفي الدقيقة 32 مرر كريستيانو كرة بالكعب من بين أقدام لاعب ملقا ثم رفعها عرضية ولكنها مرت بأمان على ملقا ثم ارتكب لاعبو ملقا خطا سجل منه راموس هدفا ثانيا ولكنه كان متسللا.

واستمرت سيطرة الريال الواضحة خلال الشوط الأول محاولا تسجيل الهدف الثاني وسجل خاميس هدفا في الدقيثقة 35 ولكنه لم يحتسب بسبب التسلل.

وفي الدقيقة 36 ومن فرصة محققة أضاع سيرجيو لاعب ملقا على فريقه فرصةة تعديل النتيجة بعدما انفرد بكاسياس ولكنه سدد الكرة فوق المرمى.

وفي الدقيقة 45 سدد كريستيانو تسديدة قوية ولكنها كانت بعيدة عن الشباك لينتهي الشوط على تقدم الريال بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دخل ملقا وهو يهدف لتعديل النتيجة والريال يضغط من اجل تسجيل الثاني لاحباط معنويات لاعبي ملقا واللعب باريحية باقي دقائق اللقاء.

وفي الدقيقة 53 احدث مرمى خطورة على مرمى الريال بعد انطلاق نور الدين المرابط ولكنه اعطى الكرة سهلة لكاسياس.

وفي الدقيقة 55 مر نور الدين من دفاع ريال مدريد وسدد ولكن كرته مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 58 سقط مودريتش مصابا بعد احتكاك قوي مع لاعب ملقا.

وواصل ملقا تفوقه في الشوط الثاني باحثا عن تسجيل هدف التعادل إلا أن قوة دفاع الريال أحالت دون تسجيلهم للأهداف.

وفي الدقيقة 66 احتسب الحكم ركلة جزاء لريال مدريد بعد عرقلة لخاميس داخل المنطقة تقدم كريستيانو ليسددها ولكنه سددها في العارضة.

وفي الدقيقة 71 تمكن خوانمي من هجمة مرتدة في تسجيل الهدف الأول لملقا براسية رائعة، وفي الدقيقة 77 احتسيب الحكم خطأ لريال مدريد سدده كريستيانو وحاول تشيتشاريتو يضع الكرة في الشباك إلانها مرت خارج المرمى.

واحتسب الحكم خطأ لملقا في الدقيقة 81 ولكنه مر بسلام على شباك الريال، وحاول ملقا من جديد من أجل خطف التعادل في الوقت القاتل ولكن دفاع الريال كان حاضرا وفي الوقت بدل الضائع سجل كريستيانو من هجمة مرتدة لينتهي اللقاء على فوز ريال بثلاثية مقابل هدف.