بالفيديو: تشيتشاريتو يواصل توهجه ويقود الريال لفوز صعب على سيلتا فيجو

تلفزيون الفجر الجديد – نجح ريال مدريد في تحقيق فوزاً غالياً على مضيفه سلتافيجو برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب بالايدوس لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني

الشوط الأول كان مميز للغاية حيث كان شوطاً هجومياً بإمتياز ليس من جانب ريال مدريد فقط ولكن أصحاب الأرض أيضاً كانت لهم كلمة في النصف الأول من اللقاء خاصة في ظل وجود لاعبين مهاريين في الخط الأمامي لسلتا.

الدقائق الأولى بدأت بضغط هجومي من جانب الضيوف الذين حالوا تسجيل الهدف الأول من بداية المباراة لأمتصاص حماس لاعبي وجماهيري سلتا لكن محاولات الريال لم تكن بالخطيرة على مرمى زملاء نوليتو.

وفي الدقيقة الثامنة تلقى لاعب الوسط الرائع نوليتو كرة في الجانب الأيسر ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويرواغ لاعبين ويسدد كرة مميزة في الزاوية الضيقة في مرمى إيكر كاسياس مسجلاً الهدف الأول في اللقاء.

الفريق الملكي لم يقف مكتوف اليدين حيث حاول أن يسجل هدف التعديل ونجح في ذلك في الدقيقة 15 بعد تمريرة رائعة من خاميس رودريجز لرونالدو داخل منطقة جزاء سلتا ليرواغ مدافع ويرسلها عرضية أرضية ليشتتها مدافعي أصحاب الأرض لتذهب إلى كروس المتواجد على حدود منطقة الجزاء الذي حولها بطريقة جميلة في مرمى سيريخو ألفاريز.

بعد هذا الهدف سيطر زملاء رونالدو على المباراة نوعاً ما لكن بدون فاعلية على المرمى لكن في الدقيقة 23 وبعد عمل رائع من خاميس رودريجز الذي أرسل كرة مميزة إلى خافيير هيرنانديز الذي نجح في تحويل الكرة في مرمى سلتا بعد تسديدة قوية ليتقدم للريال.

لم يهنأ أبناء المدرب أنشيلوتي كثيراً بهذا الهدف حيث نجح أصحاب الأرض في تعديل النتيجة بعد ما مرر أوريلانا كرة رائعة إلى سانت مينا الذي تحرك خلف دفاعات الريال لينفرد بإيكار كاسياس ويسدد الكرة لكنها أصطدمت بالقائم الأيمن لتعود الكرة إليه مرة آخرى ويضعها في المرمى ليعدل النتيجة.

ضغط سلتا فيجو لم ينتهي وحاولوا أن يضيفوا الهدف الثالث لكن الريال كان الأخطر حيث هدد مرمى ألفاريز في عدة مرات أبرزها عبر رونالدو الذي تلقى تمريرة أنفرد على أثرها ليسدد كرة بقدمه اليسرى لكن القائم الايمن منع عبورها إلى المرمى.

قبل نهاية الشوط الأول سدد خاميس كرة قوية لتصطدم بالمدافع فونتاس لتهز شباك زملاء نوليتو لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في 45 دقيقة أقل ما توصف بأنها رائعة.

الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه كثيراً بل كان أكثر متعة خاصة من جانب أصحاب الأرض الذين قدموا كل شيء وفعلوا أشياء كبيرة عبر الثلاثي الخطير أوريلانا ، سانتياجو مينا بجانب المبدع مانويل نوليتو الذي كان من أبرز لاعبي المباراة.

هدأ نسق المباراة قليلاً ليستغل لاعبي الريال هذا الهدوء لينجحوا في توسيع الفاريق عبر خافيير هيرنانديز الذي تلقى كرة مميزة من قبل المداقع المتقدم سيرخيو راموس لينفرد المهاجم المكسيكي ويستلم الكرة ويسددها قوية في مرمى أصحاب الأرض مسجلاً الهدف الثاني له والرابع لفريقه لينتهي اللقاء بفوز الريال برباعية مقابل هدفين.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 79 نقطة في المركز الثاني في حين يتجمد رصيد سلتا فيجو 42 نقطة في المركزالتاسع.

الرابط المختصر: