انشيلوتي يقرر العودة إلى النهج القديم بعد فشل راموس في مهمته

تلفزيون الفجر الجديد- كشفت تقارير صحفية ان الايطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا، لن يعود للاعتماد على سيرجيو راموس، في ما يتبقى من هذا الموسم في خط الوسط، وجاء ذلك بعد فشل الاندلسي في المباراة الاخيرة على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" امام البيانكونيري في ذهاب الدور نصف النهائي من اغلى المسابقات الاوروبية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" فإن الإيطالي سيعود إلى النهج السابق الذي كان يعتمده، مع خطة 4-3-3 حينما سيكون الفريق يهاجم و4-4-2 حينما يكون زملاء كريستيانو رونالدو يدافعون، وهو نفس النهج الذي يعتمده انشيلوتي منذ وصوله للميرينغي.

وكان قرار انشيلوتي بالإعتماد على راموس في خط الوسط امام اتلتيكو مدريد ناجحا، إذ لعب الاندلسي بشكل جيد، ولكن امام إشبيلية ويوفنتوس، ظهر باداء متواضع للغاية ونال إنتقادات لاذعة في الاسابيع الاخيرة.

وكان اداء راموس سيء ضد الفريق الإيطالي، الذي إعتمد بالضغط عى حامل الكرة، وقد اضاع الدولي الإسباني امام اليوفي 9 كرات وهو ما جعل انشيلوتي يعيد النظر في قراره خلال الايام الاخيرة، وبذلك فسيعود للإعتماد على ثلاثي خط وسط مكون من كروس، وإيسكو وجيمس وفي خط الهجوم الثلاثي بنزيما، وبيل ورونالدو في المباريات المقبلة.

ومن المحتمل ان يعتمد انشيلوتي السبت المقبل امام فالنسيا على المكسيكي تشيشاريتو، إذ ان كريم بنزيمة لن يكون جاهزا 100٪ لخوض 90 دقيقة امام الخفافيش، الفرنسي سيكون اساسي في المباراة امام يوفنتوس الاربعاء المقبل.