الرجوب مرحب به في عمان باسم العاهل الأردني

تلفزيون الفجر الجديد – عمان – حارث عواد: نفى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب عبر صفحته على فيس بوك صحة ما تناقلته وسائل اعلام أردنية حول قرار السلطات الأردنية منع دخوله إلى البلاد.

وقال مكتب اللواء الرجوب إنه اتصل بالسفير الأردني في تونس الذي أبلغه باسم الملك عبد الله الثاني أنه مرحب بك في الأردن بلدك الثاني"، مشيراً بأنه "لا صحة للأخبار المغرضة"، وأن اللواء رجوب سيصل مطار الملكة علياء الدولي كما هو مقرر.

ونقل موقع اذاعة ''هلا أف أم'' التابع للقوات المسلحة الأردنية اليوم عن مصدر رسمي قوله إن السلطات الأردنية منعت الرجوب من الدخول إلى الأردن.

واكتفت الاذاعة على موقعها الالكتروني ببث خبر قالت فيه:'' منعت السلطات الاردنية المدعو جبريل الرجوب من الدخول إلى الاراضي الاردنية''.

ولم تصدر تصريحات رسمية من الحكومة الأردنية حول منع نبأ منع الرجوب من دخول الأردن، الا أن مصادر رسمية قالت إن دخول اللواء إلى الأردن سيكون عبر حراسة أمنية مشددة للعبور إلى جسر الملك الحسين.

ويأتي خبر منع رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني جبريل الرجوب من دخول الأردن، بعد انسحاب الأمير علي بن الحسين من انتخابات رئاسة الفيفا، على اثر انباء أفادت بأن الرجوب لم يمنح صوت فلسطين للأمير علي بن الحسين، وهو ما نفاه الرجوب في تصريحات رسمية.

وصرح الأمير علي بن الحسين لدى وصوله إلى مطار الملكة علياء أمس، بأن الرجوب أبلغني تأييده لترشحي لرئاسة الفيفا.