مانشستر سيتي يزاحم برشلونة بعرض لا يرفض لضم بوجبا

تمكن نادي مانشستر سيتي، وصيف الدوري الانجليزي لكرة القدم، من التخلص من عقوبات الاتحاد الاوروبي فيما يتعلق باللعب المالي النظيف، ليفتح الباب امامه لامكانية اجراء تعاقدات كبيرة وضخمة.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، ان مسؤولي النادي الانجليزي وضعوا اعينهم على اللاعب الدولي الفرنسي الشاب بول بوجبا، لضمه الى صفوف الفريق الموسم المقبل، حيث يستعد السيتيزن لتقديم الغالي والنفيس من اجل التعاقد مع نجم فريق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي.

وتقول الصحيفة، ان نادي مانشستر سيتي قدم بين يدي ادارة اليوفي 100 مليون يورو للتخلي عن لاعبها الشاب وضمه الى صفوف القلعة الانجليزية.

وبذلك سيكون السيتي في صراع قوي مع نادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني، في محاولة لضم اللاعب، حيث تسعى ادارة البرسا الى ضم اللاعب بشتى الطرق.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قد اكدت ان اللاعب قريب من النادي الكتالوني، وذكرت تقارير فرنسية اخرى ان بوجبا قد يتواجد في عام 2017 مع البلوغرانا، رغم ان اللاعب خرج واكد لوسائل الاعلام السبت، انه سيبقى ضمن صفوف اليوفي ويريد ان يصبح افضل لاعب خط وسط في العالم مع السيدة العجوز.

فهل يتمكن برشلونة من الفوز في السباق بالنهاية والحصول على خدمات بوجبا، رغم وجود منافس جديد وقوي ظهر على الساحة مثل مانشستر سيتي؟.

الرابط المختصر: