ريال مدريد يقترب من اغلاق صفقة دي خيا ويفند شائعات ضم فيدال

يبدو أن مفاوضات ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني بكرة القدم، لضم ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الانجليزي، سيكتب لها النجاح اخيرا.

واقترب ريال مدريد بشدة من اغلاق صفقة الحارس الاسباني ديفيد دي خيا صاحب الـ (25 عاما)، دون الكشف عن مدة وقيمة الصفقة، حسبما اعلنت شبكة قنوات (بي ان سبورتس) الرياضية الاحد.

وحسب رواية التقارير الاعلامية في السابق، فإن الميرينغي سيدفع ما يقارب الـ 35 مليون يورو لاغلاق صفقة دي خيا، فيما رفض مسؤولي النادي الملكي اقحام المدافع سيرجيو راموس كجزء اساسي في صفقة تبادلية مع الشياطين الحمر، حيث اكدت صحيفة (نيويورك تايمز) الامريكية الاحد، أن ريال مدريد يستعد لتسوية الخلاف وتقديم عرضا جديدا للمحارب راموس يتقاضى على اثره مبلغ 10 مليون يورو كراتب سنوي بعد خصم الضرائب.

وعلى الجانب الآخر .. اثيرت مؤخرا شائعات تتحدث عن قرب انتقال التشيلي ارتورو فيدال لاعب وسط يوفنتوس، بطل الدوري والكأس الايطالية، إلى ريال مدريد، لكن مصادر (بي ان سبورتس) نفت ايضا وجود اي مفاوضات أو اتفاق بين مسؤولي النادي الملكي ووكيل اعمال اللاعب، الذي توج مؤخرا ببطولة كوبا امريكا 2015 مع منتخب بلاده للمرة الاولى منذ 99 عاما.

الرابط المختصر: