نادي عنبتا الرياضي يختتم فعاليات دوري رمضان الكروي بفوز فريق الشهيد معتصم مخلوف بطلا لها

منتصر العناني– أكدَ نادي عبنتا الرياضي الثقافي حضوره المميز في بطولة كرة القدم الخماسية التي نظمها لفرقه وسط حضور ومشاركة عالية بعرس ختامي تتويجي بحضور رئيس بلدية عنبتا ثابت اعمر ورئيس النادي د. معز ابو عليا ورئيس لجنة متابعة مدارس عنبتا سمير القبج على ملاعبه في مهرجان دوري رمضان السنوي الخامس التي شاركت فيه عشرة فرق رياضية وبحضور جماهير غفيرة وبمشاركة بلدية عنبتا وجمعية الهلال الاحمر فرع عنبتا ولجنة زكاة عنبتا ولجنة متابعة المدارس .

وكان الدوري قد شهد تنافساً عاليا بين الفرق المشاركة وسط تحدي كبير بالروح الرياضية العالية للفوز باللقب ليتأهل للنهائي فريق الشهيد معتصم مخلوف وشباب البلد ليكون لهما العرض الافضل في نهائي مثير وسط تصفيف وتشجيع من المشجعين الذين التفوا ارض الملعب للفريقين وسط كفاءة اللاعبين المميزين ليحتكما للضربات الترجيحية بعد التعادل ليكون فريق الشهيد معتصم مخلوف بطلا بلا منازع ويتسلموا كأس المرتبة الاولى من رئيس البلدية اعمر ود. ابو عليا رئيس النادي وبدورهم قدم  نجوم الشهيد معتصم مخلوف الكأس والتتويج واللقب لعائلة الأسير وجيه ابو العون .

رئيس نادي عنبتا الرياضي الثقافي  د. معز ابو عليا ألقى كلمة خلال حفل التتويج أثنى على دعم الهيئة الادارية للفرق الرياضية وعلى اتمام المسيرة الرياضية شاكرا كل من دعم هذه البطولة وساهم بنجاحها مباركا ابو عليا للفائزين الأبطال باللقب الخامس .

وتخلل حفل الاختتام تكريم للمؤسسات  واللجان المشاركة  وحكام المباريات والفرق الرياضية وهدافو الدوري في صورة أكدوا خلالها على نجاح البطولة بكل مكوناتها مع وداع شهر رمضان المبارك مؤكدين عل التفاعل والتناغم ما بين النادي وكل المشاركين والداعمين .

الرابط المختصر: