فان غال يزيد من شائعات رحيل دي ماريا ويعقد قصة دي خيا

باتت أيام الجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، معدودة داخل جدران النادي الإنجليزي، واقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال أيام.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن دي ماريا تخلف عن الطائرة التي ستنقله إلى مقر معسكر الشياطين الحمر في مدينة سان خوسيه الأمريكية، وأوضح لويس فان غال المدير الفني للفريق قائلاً: "علمت أن روخو تخلف عن الطائرة بسبب مشاكل في جواز سفره، أما دي ماريا لا أعلم لماذا لم يستقل نفس الطائرة".

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الأرجنتيني سيتوجه إلى مدينة نيويورك الاثنين لتوقيع الكشف الطبي تمهيداً لانتقاله إلى باريس سان جيرمان مقابل 46 مليون جنيه إسترليني، وستكون أول مباراة له بقميص النادي الفرنسي أمام فريقه القديم مانشستر يونايتد المقرر لها يوم 30 يوليو الحالي.

وكان دي ماريا انتقل إلى صفوف مانشستر صيف 2014 قادماً من ريال مدريد مقابل 60 مليون إسترليني في صفقة هي الأغلى بتاريخ الأندية الإنجليزية، ولكنه تعرض لمشاكل عديدة، وخرج من حسابات فان جال كثيراً، حيث لم يشارك أساسياً سوى مرة واحدة في آخر 10 مباريات للفريق في الموسم الماضي.

ويبدو أن خسائر مانشستر يونايتد هذا الصيف، لن تتوقف على التفريط في آنخيل دي ماريا، حيث قال فان غال عقب فوزه على برشلونة 3-1 فجر الأحد إنه يتمنى بقاء دافيد دي خيا مع مانشستر يونايتد، ولكن التطورات في عالم كرة القدم تتغير يومياً، ولا يمكن التأكد من كل شيء.

ويعد نادي ريال مدريد أبرز المهتمين بضم دي خيا الذي ينتهي عقده مع "المانيو" صيف العام المقبل، ورفض عرضاً لتمديد التعاقد رغم زيادة راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه إسترليني.