جمهور الدوري الانجليزي يحرج مورينيو بسبب كريستيانو رونالدو

قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز بكرة القدم ان لاعب وسطه البلجيكي الدولي ايدين هازارد أفضل من الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف الأول لفريق ريال مدريد وصيف بطل الليغا الاسبانية.

وعلل مورينيو تلك الأفضلية بحصول هازارد مع تشيلسي على لقبين الموسم الماضي فيما خرج رونالدو مع فريقه الملكي من "المولد بلا حمص".

تصريحات مورينيو لاقت الكثير من الاستحسان نظرا لواقعيتها خصوصا وأنه أخرج أيضا الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي من المعادلة وذلك بعد أن تأكد للجميع أن الهداف التاريخي لفريق برشلونة بطل الثلاثية الأوروبية الثانية هو المرشح الأول لجائزة الكرة الذهبية.

ولكن مع واقعية مورينيو، أظهرت صحيفة التيليغراف وجها آخر تسبب في إحراج السبيشال وان وذلك بناء على استفتاء طرحته على جمهور الدوري الانجليزي الممتاز.

وجاء سؤال الاستفتاء واضحا، وهو من تختار لتضمه إلى فريقك إذا كان أمامك فرصة واحدة لاختيار واحد.. فكان الجواب الكاسح هو كريستيانو رونالدو وليس هازارد.

وقالت نسبة تزيد عن 75 بالمئة من المصوتين أن رونالدو هو الاختيار الأمثل بينما قالت نسبة أقل من 25 بالمئة أن هازارد هو الأمثل.

وتأتي هذه النتيجة الصاعقة رغم أن هازارد لم يبلغ الـ25 من عمره بعد، فيما تجاوز رونالدو عامه الـ30.