مانشستر يونايتد يسارع الزمن لضم هاري كين

يعتزم الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، تدعيم صفوف الفريق بمهاجم صريح، قبل اغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية بالاول من ايلول/ سبتمبر المقبل.

ووفقا لتقرير تداولته صحيفة (ميرور) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن فريق مانشستر يونايتد ينتظر ردا شفويا من مسؤولي توتنهام حول امكانية رحيل المهاجم الانجليزي هاري كين إلى ملعب (اولد ترافورد) في الصيف الحالي.

ويأمل الشياطين الحمر بالحصول على خدمات احد ابرز المهاجمين الشباب والاكثر اثارة في الدوري الانجليزي، بعدما نجح بتسجيل (31 هدفا) مع السبيرز في الموسم المنقضي، ومن اجل خلق منافسة مع مواطنه واين روني في الخط الامامي لهجوم مانشستر يونايتد. 

ورغم وجود التوغولي اديبايور والاسباني سولدادو، إلا أن توتنهام وبتوصية من المدرب الارجنتيني بوتشيتينو يصر على بقاء هاري كاين صاحب الـ (22 عاما) داخل جدران ملعب (وايت هارت لين)، الامر الذي سيصعب من مهمة الشياطين الحمر بحسم صفقة مهاجم منتخب الاسود الثلاثة.

ويعاني مانشستر يونايتد من نقص هجومي حاد بعد رحيل الكولومبي راداميل فالكاو إلى تشيلسي والهولندي فان بيرسي إلى فناربخشة التركي، لذلك من المرجح ان تكثف ادارة الحمر مجهوداتها لتدعيم صفوف الفريق قبل اغلاق نافذة الميركاتو، حيث افتقد يونايتد للحلول الهجومية امام توتنهام، في مستهل مشوار الفريقان ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز بكرة القدم.  

وادعت الصحيفة البريطانية ايضا، ان مانشستر يونايتد اغلق صفقة الاسباني بيدرو رودريغيز مهاجم برشلونة، بيد أن الاعلان الرسمي عن الصفقة تأجل إلى نهاية الشهر الحالي، بسبب اصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا بفايروس.