رسميًا | برشلونة يحتج على طرد بيكي

تلفزيون الفجر الجديد- تقدم نادي برشلونة بطلب لرفع البطاقة الحمراء التي تحصل عليها مدافعه الدولي الإسباني "جيرار بيكي" أمام أتليتك بلباو، في مباراة إياب كأس السوبر الإسبانية التي جرت مساء أمس الاثنين على ملعب "كامب نو"، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف للكل.

وظهر صاحب الـ28عامًا، غاضبًا من مساعد الحكم "ألونسو فرنانديز" بعد تغاضيه عن احتساب تسلل ضد لاعب بلباو "أرتيز أدوريز" في مشهد الانفراد الذي أنقذه حارس البرسا في الدقيقة 54، ما تسبب في انفعال مدافع مانشستر يونايتد السابق، وجعله يخرج عن النص، بتوجيه كلمات قاسية للمساعد –وفقًا لما ذكره حكم المباراة كارلوس فيلاسكو في تقريره-.

ويعرف النادي الكتلوني أنه في حالة إدانة بيكي بالتعدي على الحكم بألفاظ خارجة، فسوف تعاقبه رابطة الليجا بالإيقاف لفترة تتراوح بين 4 إلى 12 مباراة –كما تنص المادة 94 من القانون التأديبي للاتحاد الإسباني-.

وجاء نص البيان الذي نشره موقع النادي الكتلوني الرسمي، احتجاجًا على طرد بيكي على النحو الأتي "برشلونة يُقدم اعتراضه على البطاقة الحمراء التي تحصل عليها جيرار بيكيه في الدقيقة 58 أمام أتليتك بلباو في مباراة إياب كأس السوبر الإسبانية".

وخسر برشلونة لقب كأس السوبر، بعد فشله في تعويض خسارته بالأربعة في مباراة الذهاب التي استضافها ملعب سان ماميس قبل أربعة أيام، ليتّوج بلباو بالكأس بعد فوزه على العملاق الكتلوني بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين.