كيلور نافاس يحقق رقما قياسيا مع ريال مدريد

دخل الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس تاريخ ريال مدريد الاسباني من اوسع ابوابه، بعدما نجح بمعادلة الرقم القياسي للحارس ميجيل انخيل بالحفاظ على نظافة شباكه في اول 3 جولات من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم.

ووفقا لتقرير اعدته صحيفة (ماركا) الاسبانية، فإن كيلور نافاس (29 عاما) عادل الرقم القياسي لانخيل عام 1975-76، بعدما حافظ على نظافة شباكه في اول 3 مباريات خاضها النادي الملكي ببطولة الليغا امام خيخون وريال بيتيس واسبانيول على الترتيب.

ورغم الوضع الصعب الذي عاشه نافاس جراء ربط اسمه بالانضمام إلى مانشستر يونايتد واقتراب ديفيد دي خيا من خلافته في عرين الميرينغي، إلا أن الحارس السابق لفريق ليفانتي، كشر عن انيابه واثبت جدارته بحماية مرمى ريال مدريد بعد رحيل ايكر كاسياس إلى بورتو البرتغالي.

وفي تصريحات صحفية ادلى بها نافاس عقب نهاية المباراة التي فاز بها الريال بسداسية على اسبانيول، اشار: "لقد قمنا بعمل عظيم، نحن نريد الدفاع بقوة والعمل بهدوء".

وختم حديثه بالقول: "عندما تأتي الاهداف بسرعة، تتلقى دفعة كبيرة من الثقة، وهو ما يساعد الفريق على تطبيق جميع العابه، وعلينا الآن ان نفكر في دوري أبطال اوروبا".

وتجدر الاشارة أن ريال مدريد سيستقبل على ملعب (سانتياغو بيرنابيو) الثلاثاء، فريق شاختار دونيستك الاوكراني في الجولة الاولى من مرحلة المجموعات بمسابقة التشامبيونز ليغ.