بالوتيلي يقبّل قميص ميلان امام جماهير الانتر!

خاض المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي أول لقاء رسمي له مع نادي ميلان في ديربي الغضب بالموسم الجديد عقب إنضمامه على سبيل الإعارة من نادي ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وأقحم المدير الفني لفريق ميلان، الصربي ميهايلوفيتش، مهاجمه ماريو بالوتيلي الذي سبب إزعاجا وشكل مصدر خطورة كبير على مرمى إنتر ميلان، بدلا من الكولومبي كارلوس باكا، وكاد أن يسجل (سوبر ماريو) هدف التعادل لكن القائم والحارس سمير هاندانوفيتش تصدوا لتسديداته.

تصرفات المهاجم البالغ من العمر (25 عاما) دائما تعد مثيرة للجدل، وهذا ما يخفيف جماهير وإدارة الروسونيري، فالجميع يتمنى أن ينضج ماريو ويتفادى تلك المشاكل التي تؤثر بالسلب عليه وعلى فريقه.

ووفقا لصحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) الإيطالية، عقب إنتهاء الديربي توجه بالوتيلي إلى جماهير إنتر ميلان، وقام برفع قميص ميلان وتقبيل شعار الفريق، مما زاد من غضبهم وقاموا بتوجيه السباب له.

أثناء المباراة كاد أن يدخل (سوبر ماريو) في مناوشات مع لاعب وسط إنتر ميلان فيليبي ميلو عقب لحظات من دخوله كبديل لكارلوس باكا.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق، احتك ايضا بلاعب وسط النيراتزوري غوارين، لكن لاعبي ميلان تدخلوا وحاولوا تهدئتهم.

وإنتهى ديربي ميلانو بفوز إنتر بهدف نظيف عن طريق فيردي غوارن بتسديدة قوية في الدقيقة 58 من الشوط الثاني ليتصدر النيراتزوري جدول الترتيب.

الرابط المختصر: