رسميا: برشلونة يطلب بتسجيل توران بدلا من رافينيا

تلفزيون الفجر الجديد – وكالات: طالب نادي برشلونة المحروم من إجراء أي انتقال حتى يناير/كانون الثاني المقبل بتعزيز تشكيلته بإشراك لاعبه التركي أردا توران بدلا من البرازيلي رافينيا الذي تعرض لإصابة قوية قبل أيام.

بارتوميو: برشلونة لن يشارك في الحملة الانتخابية لاستقلال كتالونيا
وتعاقد برشلونة مع توران قادما من أتليتيكو مدريد وأليكس فيدال من إشبيلية وهو يدرك أنه لن يمكنه إشراكهما حتى يناير/ كانون الثاني المقبل نظرا للعقوبة التي فرضها الفيفا عليه بداعي انتهاكه لوائح الانتقالات الخاصة باللاعبين الأجانب تحت سن 18 عاما.

وتنص القواعد على أنه في الحالات الطارئة مثل الإصابات يمكن استبدال اللاعبين بعيدا عن فترات الانتقالات العادية.

وذكرت الصحف الإسبانية أن برشلونة قدم طلبا للاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإسباني بهذا الشأن، معتمدا على اللوائح المحلية التي تسمح للأندية بضم بديل في حال إصابة أحد اللاعبين لفترة تتعدى الخمسة أشهر.

وقال مدرب برشلونة لويس أنريكي الثلاثاء 22 سبتمبر/أيلول في مؤتمر صحافي: "يبحث النادي دوما عن الخيار الأفضل، لكن في النهاية ليس نحن من يقرر.. ننتظر النتيجة".

وتعرض رافينيا لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مواجهة روما الإيطالي 1-1 في دوري أبطال أوروبا وذكر النادي الكتالوني الثلاثاء 22 سبتمبر/أيلول أن رافيننيا أجرى عملية جراحية ناجحة في ركبته اليمنى وأن الفترة المتوقعة لغياب نجم وسطه الشاب تقدر بستة أشهر، وكذلك يعاني النادي الكتالوني من إصابات متعددة تعرض لها حارسه التشيلي كلاوديو برافو والبلجيكي توماس فرمايلن ورافينيا.