نيمار يوقف مفاوضات تمديد عقده مع برشلونة!

يحاول نادي برشلونة، بطل الرباعية التاريخية، بتمديد عقد احد ابزر نجومه ويتعلق الامر بالبرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث اعترف الاخير انه تلقى عرضا من مانشستر يونايتد الانجليزي في سوق الانتقالات الصيفية.

ورغم ان نيمار سينتهي عقده مع برشلونة عام 2018، الا ان النادي الكتالوني واللاعب يرغبان في تحسين العقد، اذ لا يعتبر نيمار من بين اللاعبين الاعلى اجرا في الفريق، خصوصا من ناحية راتبه السنوي، اذ يصل راتبه الى 14 مليون يورو صافية ولكن بالحصول على مكافآت محددة في حالة تحقيق القاب او خوضه لعدد معين من المباريات.

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية من مصادرها، ان نيمار والبيئة المحيطة به قرروا ايقاف المفاوضات، ويأتي السبب في ذلك لحل المشاكل القضائية التي تلاحق اللاعب منذ وصوله إلى برشلونة، وليس فقط لقيمة انتقاله بل ايضا في البرازيل، حيث تم مؤخرا الاستيلاء على 40 مليون يورو بسبب التهرب الضريبي.

وتضيف الصحيفة الكتالونية ان البيئة المحيطة باللاعب لن تجلس للتفاوض مع قادة برشلونة حتى يتم حل مسألة صفقته التي لا تزال في محاكم اسبانيا، اللاعب بموجب عقد مع برشلونة حتى 2018 مما يجعل المقربين من نيمار يأخذون الوقت الكافي لبدء المفاوضات من جديد.

ومن جانبه، فإن نيمار يسعى للحصول على عقد ضخم يجعله ثاني اعلى اللاعبين اجرا في الفريق بعد ليونيل ميسي، في حين ان قادة برشلونة يرغبون في تمديد عقده بوقت قريب، حيث هم على علم انه مع مرور الوقت فإن قيمته ترتفع في السوق مما سيجعله يطالب بالكثير حينما يجلس على طاولة المفاوضات، وما هو مؤكد في الوقت الراهن فإن مسألة تمديد عقد نيمار متوقفة حتى يتم حل المشاكل القضائية.

الرابط المختصر: