لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

نيمار: لن أتقاتل مع ميسي مهما قالوا



قال الدولي البرازيلي نيمار الذي يخضع للراحة مستغلا المباريات الدولية وعقوبة الايقاف عن منتخب بلاده أن فوز فريقه برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا لكرة القدم بالثلاثية موسمين متتاليين يبدو صعبا للغاية.

وفاز برشلونة الموسم الماضي بالثلاثية للمرة الثانية في تاريخه (أول فريق يفعل ذلك) ويعتقد نيمار أن الـ122 هدفا التي سجلها ثلاثي MSN (هو والأرجنتيني ميسي والباراغوياني لويس سواريز) في جميع المسابقات هي السبب في ذلك.

وأكد نيمار أنه وميسي وسواريز أثبتوا نجاح برشلونة رغم التساؤلات التي غزت العالم بعد رحيله من سانتوس البرازيل إلى برشلونة في العام 2013 وكذلك بعد التعاقد مع سواريز مباشرة بعد عضته الشهيرة في مونديال البرازيل صيف 2014.

وقال نيمار لموقع برشلونة  الرسمي: "البعض أكد أننا لن نحصل على التفاهم، لكنني كنت أعرف أنهم على خطأ".

وأضاف: "أعتقد أننا فاجأنا الجميع.. قالوا إنني سوف أتقاتل مع ليو ومع لاعبين آخرين أيضا، وكنت أعرف أن ذلك لن يحدث لأن تلك الأشياء لا تؤثر بي، لقد ساعدني ميسي كثيرا منذ انضممت إلى برشلونة".

وتابع قائلا: "لدينا صداقة أنا وميسي داخل وخارج الملعب مع سواريز، ونحن سعداء حقا بسير الأمور".

وخسر برشلونة كأس السوبر الاسباني أمام أتلتيك بلباو، ويقبل نيمار ذلك بروح رياضية.

وعن ذلك قال: "من الصعب تقليد ما فعلناه في الموسم الماضي، لكنني عازم على إضافة المزيد من الكؤوس مع النادي الكتالوني".

وختم قائلا: "علينا أن نفعل أكثر مما ينبغي للتغلب على منافسينا، كان لدينا موسما رائعا العام الماضي وهذا الموسم هو أكثر صعوبة.. أريد الاستمرار في صناعة التاريخ في برشلونة، والفوز بالمزيد من الألقاب".

الرابط المختصر: