“الترجي النيصي” يحقق فوزه الأول في دوري المحترفين على حساب “السموع”

تلفزيون الفجر الجديد – حقق فريق ترجي وادي النيص أول فوز له في الدوري عندما كسب ضيفه السموع بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين  مساء اليوم الخميس، على استاد الخضر في إطار الجولة الثالثة من دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين.

الترجي بهذا الفوز رفع رصيده إلى ثلاث نقاط بعد خسارتين، أما السموع فتجمد رصيده عن نقطة واحدة وخسارة ثانية في مشواره.

الدقيقة 11 فرصة خطرة للسموع ضربة ثابته نفذها إيهاب أبو جزر إلى داخل الصندوق تهيأت على رأس طارق غنيمه لكنها إلى جوار القائم الأيمن.

عدم التركيز والكرات المقطوعة كانت العنوان الأبرز خلال الربع الساعة الأول مع أفضلية وسيطرة للسموع من خلال الاستحواذ على الكرة والوصول إلى مشارف الصندوق.

حسن الترجي من أدائه واندفع مهاجما وهدد المرمى، لكنه افتقد إلى النهاية السريعة في ظل غياب التركيز والتسرع.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق تمكن الترجي النيصي من التقدم بالنتيجة بهدف حمل توقيع المخضرم خضر يوسف عندما استغل كرة عائدة من دفاعات السموع هيأها لنفسه ولاحظ تقدم الحارس عن مرماه  فسدد الكرة من فوقه معانقة الشباك.

في الشوط الثاني ومع مرور نصف دقيقة  على البداية استطاع جهاد صقر من إحراز الهدف الثاني لفريقه بعد أن استغل خطا دفاعي فادح، استلم الكرة ومن داخل الصندوق سددها ارتطمت بالقائم الأيمن وأخذت طريقها إلى الشباك.

السموع هاجم قلص الفارق عند الدقيقة 53 عن طريق مجهود فردي من قبل فادي لافي دخل بالكرة في منطقة الجزاء وسدد الكرة على يسار الحارس  معانقة الشباك.

بعد السيطرة الواضحة للسموع تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 68 عن طريق عبد الله الطبال، السيناريو جاء جميلا تناقل الكرة بين كوارع وأبو غنيمة، أخيرا مررها كوارع في عمق الدفاع إلى المندفع الطبال وجها لوجه مع الحارس سددها زاحفة على يمين الحارس إلى داخل المرمى.

عاد الترجي للتقدم في الدقيقة 83، كرة من خضر يوسف  وصلت إلى سميح  يوسف تلاعب بالمدافعين وانفرد مع الحارس وسدد إلى الشباك وهدف ثالث.

حكم المباراة للساحة إبراهيم غروف وساعده حمودة خليل، وأشرف زبيدات ومحمد رمضان رابعا، وراقبها فادي اللحام، وقيم الحكام فيها أحمد حسان