برشلونة يجد ضالته الهجومية في الليغا

كشفت تقارير اذاعية ان نادي برشلونة، حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم، لا زال يبحث عن لاعب لتدعيم خط هجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية، وارتبطت اسماء عديدة في الآونة الاخيرة ولعل ابرزها كل من الهولندي ديرك كويت والبرازيلي الكسندر باتو.

ووفقا لراديو كتالونيا، فإن برشلونة مهتم باللاعب الغيني لاس بانغورا، جناح فريق رايو فاليكانو، ويأتي هذا الاهتمام بعد الاداء المميز الذي يقدمه اللاعب بداية هذا الموسم مع الفريق الذي يدربه باكو خيميز.

وقد قدم لاس بانغورا مستوى مذهل في الخسارة التي تلقى فريقه على ملعب الكامب نو امام برشلونة 5-2، وكان افضل لاعب في فريقه، وشكل خطورة على خط دفاع البلوجرانا.

وقد يستغل النادي الكتالوني الوضع الذي يعيشه لاس مع رايو فاليكانو، اذ ان مدربه باكو خيميز قام بطرده في حصة تدريبية خلال الايام الاخيرة والسبب كان عدم بذل جهد كبير في التدريب مما اثار غضب مدربه ليرسله الى غرفة خلع الملابس، وكان رد لاس غاضب، حيث توجه مباشرة الى موقف السيارات وغادر مركز تدريب فريقه.

وكان لاس بانغورا قد انتقل الموسم الماضي الى نادي غرناطة على سبيل الاعارة لستة اشهر، وعاد هذا الموسم الى رايو فاليكانو، وهو يتميز بسرعته ويخلق مشاكل كبيرة للمدافعين بمراوغاته.

وقد يكون لاس بانغورا البديل الامثل لبيدرو رودريجيز حيث ان اسلوبه مشابه تماما للاعب تشيلسي الحالي، وايضا قد يقدم الاضافة التي يحتاجها لويس انريكي في خط الهجوم خصوصا بعد فشل كل من منير الحدادي وساندرو في اثبات انفسهم الفريق الكتالوني.