كلوب يسعى للتعاقد مع حارس مرمى برشلونة!

كشفت تقارير صحفية، ان يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم، يسعى للتعاقد مع حارس مرمى في سوق الانتقالات الشتوية، المدرب الالماني يسعى للصيد في برشلونة، والذي لديه في صفوفه اثنين من ابرز الحراس في الساحة الاوروبية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (سبورت) في عددها الصادر الاربعاء، فإن كلوب يسعى للتعاقد مع مارك أندريه تير شتيجن، والذي يجد صعوبات بداية هذا الموسم مع الفريق الكتالوني.

وتضيف الصحيفة الكتالونية ان كلوب اعترف للبيئة المحيطة به ان الريدز بحاجة الى حارس مرمى اذ يبدو انه غير مقتنع بالحارس البلجيكي سيمون منيوليه وايضا المجري آدم بوغدان.

ويرغب كلوب بإقناع مواطنه شتيجن بالانتقال الى الريدز، حيث انه مع النادي الانجليزي حراسة المرمى ستكون له لوحده ليس كما في برشلونة اذ انه يعتبر فقط الحارس الاساسي للفريق في مسابقة دوري الابطال وكأس الملك، وهو ملزم بالانتظار كل 15 يوم للعب وليس كل نهاية اسبوع.

ويشعر شتيجن بإحباط كبير خصوصا انه ليس الحارس الاساسي لبرشلونة في الليغا بأخر موسمين، وقد يستغل كلوب ذلك لإقناع الحارس السابق لفريق بروسيا مونشنغلادباخ، وقد ابدى الحارس الالماني دائما عن استياءه بعدم خوض جميع المسابقات مع البلوجرانا.

ولا يعتبر الموسم الحالي الافضل لشتيجن، حيث خلال بداية الموسم تلقت شباكه اهداف عديدة مما جعل جماهير البولجرانا تشكك في قدراته رغم الموسم الاول الذي تألق فيه وقاد الفريق الكتالوني لتحقيق مسابقتي الكأس ودوري الابطال.