بينيتيز يستنكر صافرات الاستهجان بعد حسم بطاقة التأهل

أبدى رافاييل بينيتيز، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، مستنكرا صافرات الاستهجان التي أطلقها جانب من جماهير الميرينغي خلال بعض لحظات المباراة.

وقال بينيتيز، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لقد ضمنا التأهل إلى ثمن النهائي، ونحن سعداء بهذا، ما يجب على الفريق القيام به مواصلة التحسن واستعادة اللاعبين المصابين، ضمنا التأهل وفي انتظار تعافي اللاعبين المصابين".

وأوضح: "لقد لعبنا أمام باريس سان جيرمان، وهو فريق كبير أنا سعيد لأننا ضمنا التأهل الفوز والصمود وتصدر المجموعة ودون أن تهتز شباكنا أمر يدعو للتفاؤل أمام منافس كبير".

وفي رده على الأداء المتواضع الذي قدمه الفريق مقارنة بالصورة التي ظهر بها في باريس، أشار: "هذا يعطي قيمة أكبر للنتيجة التي حققناها في باريس (0-0)، لقد لعبنا أمام فريق جيد للغاية، وفزنا عليه هناك حققنا نتيجة طيبة، وهنا فزنا على فريق كبير الفريق تحسن".

وعن سيطرة الفريق الفرنسي على مجريات الأمور في المباراة، قال: "أنا سعيد بالأداء الذي قدمناه في الشوط الثاني، حينما سيطرنا على الكرة، في الشوط الأول افتقدنا للاستحواذ، ولكننا لعبنا أمام فريق كبير، اللاعبون خاضوا عددا كبيرا من المباريات، وانضمام اللاعبين المصابين بعد تعافيهم سيساعدنا".

وفي تعليقه على اصابة مارسيلو أوضح: "عندما يخوض لاعب هذا العدد الكبير من المباريات المتتالية فإن نسبة المخاطرة تزداد، وكان حظنا عثرا باصابته، كل الأمور واردة، كنا نثق في استمراره حتى توقف المسابقة (لإتاحة المجال أمام المباريات الدولية)، ولكن لم يحدث، الايجابي هو أن اللاعبين المصابين بدأوا في التعافي، بيبي وجيمس، وبيل وكاربخال شارفا على التعافي".

وعن التصريحات التي أدلى بها سيرخيو راموس بشأن حاجة الفريق لتدراك الأخطاء، قال: "سيرخيو محق، ينبغي علينا تدراك ما لم نقم به على نحو جيد خلال الشوط الأول، الكثير منها في الدفاع، في الشوط الثاني سارت الأمور على نحو أفضل، لقد حسمنا التأهل، ولكنني أؤكد أننا فزنا وتأهلنا في ظل غياب العديد من اللاعبين".

الرابط المختصر: