لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

صفقة ليفاندوفسكي تتعقد على ريال مدريد لهذا السبب!



اثيرت في الايام الاخيرة شائعات بشأن احتمال تعاقد فريق ريال مدريد الاسباني مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الالماني، خصوصا ان وكيل اعمال النجم البولندي تواجد السبت على ملعب (سانتياجو برنابيو) في مباراة النادي الملكي امام خيتافي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (آس) الاسبانية الخميس، فقد تتعقد الامور على ريال مدريد في صفقة ليفاندوفسكي، بحيث ان المهاجم البولندي ليس لديه قيمة فسخ عقد مع البايرن مما سيجعل الامور معقدة للغاية على النادي الملكي.

ومن دون شك فإن عدم وجود قيمة فسخ عقد يعتبر عائقا لريال مدريد، حيث يرتبط ليفاندوفسكي بموجب عقد مع النادي البافاري حتى عام 2019 وفي حالة عدم رغبة ادارة البايرن في التفاوض فلن يكون بإمكان قادة ريال مدريد فعل اي شيء.

ومن المعروف ان بايرن ميونيخ لا يعتبر من الاندية التي تتخلى عن لاعبيها بسهولة، النادي البافاري يتمتع بقوة اقتصادية هائلة ويعتبر من الاندية الاغنى في العالم رفقة ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد، وتحديدا بسبب ان هذه الاندية تتمتع بإيرادات سنوية هائلة.

وتجدر الاشارة ان ليفاندوفسكي انضم الى بايرن ميونيخ صيف العام 2014 قادما من بروسيا دورتموند الالماني في صفقة انتقال حر، ورغم ان العملاق البافاري لم يدفع شيئا الى دورتموند، الا انه دفع للاعب "مكافآة التوقيع" وصلت الى 25 مليون يورو، الاتفاق في الاول بين الطرفين كان ينص على دفع 20 مليون يورو الا ان دخول ريال مدريد آنذاك في الصفقة جعل البايرن يقدم 5 ملايين اضافية.

وكان وكيل اعمال ليفاندوفسكي قد ضغط على بايرن ميونيخ لوضع قيمة فسخ عقد ولكن رفض النادي البافاري، مما سيجعل الامور معقدة للغاية الصيف المقبل على قادة ريال مدريد لضم المهاجم المتألق.

الرابط المختصر: