مانشستر يونايتد يخطط لخطف صفقتين قبل ختام الميركاتو

يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تدعيم صفوفه بضربة مزدوجة مع ختام فترة الانتقالات الشتوية والتعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز والنيجيري أحمد موسى اليوم الاثنين، حسبما أفادت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

ويسدل الستار اليوم على سوق الانتقالات الشتوية وسط جدل هائل بشأن مستقبل المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني للشياطين الحمر بسبب تذبذب نتائج الفريق في الموسم الحالي.

ويأمل مان يونايتد في تدعيم صفوفه بالصفقتين مع ختام سوق الانتقالات اليوم سعيا للمنافسة على أحد المراكز الأولى بجدول الدوري الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي مما يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تأتي تلك الخطوة بعد فشل مانشستر يونايتد في تشكيل خطر هجومي كبير على منافسيه في معظم فعاليات الموسم الحالي حتى الآن.

وسجل يونايتد 28 هدفا فقط في 23 مباراة خاضها بالدوري الإنجليزي ليكون الأسوأ هجوما من بين الفرق صاحبة المراكز الثمانية الأولى في جدول المسابقة هذا الموسم.

وذكرت تقارير إعلامية بالبرتغال أن النادي الإنجليزي وصل لمرحلة متقدمة للغاية من المفاوضات مع بنفيكا البرتغالي لشراء سانشيز 18/ عاما/ مقابل 23 مليون جنيه إسترليني.

كما اقترب مانشستر يونايتد من ضم أحمد موسى 23/ عاما/ من سيسكا موسكو الروسي مقابل 20 مليون إسترليني

يشار إلى أن ناديي ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي وساوثهمبتون يرغبان أيضا في ضم اللاعب النيجيري لكنه يبدو مغرما باللعب في أولد ترافورد.