في لقاء رئيس سلطة الاراضي ووفد نقابة الصحفيين: مستعدون لمساعدة النقابة في مجال الاسكان

تلفزيون الفجر الجديد | اعلن رئيس سلطة الاراضي الفلسطينية صائب نظيف، امس، استعداده لمساعدة نقابة الصحافيين الفلسطينيين في مجال تشكيل الجمعيات الاسكانية حسب القانون ، في اطار حرص سلطة الاراضي على دعم ومساعدة الفئات التي لا تمتلك اراضي في سجلات الطابو.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بين رئيس سلطة الاراضي الفلسطينية، صائب نظيف، ووفد نقابة الصحفيين الفلسطينيين، ممثلا بنقيب الصحافيين ناصر ابو بكر ونائبه د. تحسين الاسطل ومدير النقابة يوسف محارمة والصحفي اشرف ملحم.

وبحث الجانبان سبل العمل والتعاون لخدمة شريحة الصحفيين،  حيث استعرض ابو بكر المشاريع والاهداف التي تسعى النقابة  لتنفيذها ، وخاصة مشاريع اسكان الصحفيين واقامة بيت الصحافة ، وسبل تسهيل اقامة مشاريع جمعيات اسكان الصحفيين مشيرا الى ان النقابة طرحت عددا من المشاريع في هذا الصدد، وهي بحاجه الى توفير قطعة ارض لهذا الغرض.

من جانبه وعد الوزير نظيف ببحث مطالب النقابة ، مشيرا الى ان سلطة الاراضي ووزارة الاسكان تساهم وتساعد في تشكيل الجمعيات الاسكانية حسب القانون، وخاصة للفئات التي لا تمتلك اراضي في سجلات الطابو، حيث تم الاتفاق على التحرك باجراءات عملية في المستقبل لتحقيق هذا الهدف .

وياتي هذا اللقاء ضمن الخطوات التي باشرت النقابة بتنفيذها في اطار  تطوير  الخدمات للصحافيين في العديد من المجالات التي تساهم في توفير الظروف المعيشية التي تسهل حياة الصحافيين الذين يواجهون ظروف بالغة الصعوبة في اطار عملهم المهني.