بنك القدس يرعى مهرجان السيباط الثاني

تلفزيون الفجر الجديد- قدم بنك القدس رعايته لمهرجان السيباط الثاني الذي اقيم في في مدينة جنين بحضور رسمي وشعبي مميز في الافتتاح وخلال ايام المهرجان.

ويهدف المهرجان إلى تعزيز التواصل بين أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات عبر الإعلام المرئي والمسموع والمشاهد، وكما يعمل على إعادة إحياء التراث الفلسطيني وموروثه الثقافي من خلال مشاركة الفرق الفنية والموسيقية والأدباء والكتاب والشعراء من كافة أنحاء الوطن، والمحافظة على موقع السيباط من الإهمال والضياع وأعمال الهدم والتخريب، كما ويهدف المهرجان إلى تنمية وترويج المحافظة سياحياً عبر تشجيع السياحة الداخلية بزيارة المحافظة.

من جانبها رحبت إدارة البنك بالرعاية واشادت بأهمية دعم المهرجان لما له من اثر في دعم الحركة السياحية في مدينة جنين ودعم الحركة الصقافية واضافت: "نسعى في بنك القدس ومن خلال مسؤوليتنا المجتمعية إلى دعم قطاعات المجتمع المختلفة والتي نهدف من خلالها إلى أحداث تغيير إيجابي في حياة المواطن الفلسطيني".

واشاد القائمون على المهرجان برعاية بنك القدس وقالوا: نحن بدورنا نشكر بنك القدس على دعمه للمهرجان ونقدر ثقته العاليه بنا، وهو فعلا كما عودنا دائما «بنك الوطن والمواطن نتمنى ان يكون هناك تعاون مشترك في الاعوام المقبلة».

ذكر أن بنك القدس يقدم خدماته للجمهور في فلسطين منذ عام 1995، ويعتبر من اكبر البنوك في فلسطين وقد واصل البنك نموه بثبات كبير حيث أصبح واحداً من كبرى البنوك الفلسطينية الرائدة. وقد حصل البنك على جائزة أفضل بنك في فلسطين وفق تقييم مؤسسة CPI Financial والتي تصدر مجلة بانكر ميدل إيست Banker Middle East ، حيث تأتي هذه الجائزة والتي يشرف عليها خبراء ومختصين بعالم المال بالإقتصاد لتثبت مكانة البنك المرموقة في القطاع المصرفي في فلسطين والشرق الأوسط،

 

كما حصل البنك مؤخراً على جائزة المصرف الأقوى من حيث التدريب والتطور من مجلة “The Banking Executive”  وذلك على هامش المؤتمر المصرفي العربي لعام 2015 "التمويل من اجل التنمية" والذي انعقد بمشاركة من بنك القدس وعدد من المصارف العربية في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور ممثلين عن المؤسسات المصرفية العربية ومحافظي البنوك المركزية وشخصيات ريادية عربية دولية.