لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جماهير أرسنال تخطط لأكبر مظاهرة ضد فينجر



تجهز جماهير نادي أرسنال، مفاجأة غير سارة للمدرب الفرنسي آرسين فينجر خلال المباراة القادمة أمام نورويتش سيتي، والمقرر لها يوم السبت المقبل بملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

واتفقت أكبر ثلاث روابط جماهيرية لنادي أرسنال، على رفع لافتة كبيرة مكتوب عليها "حان وقت التغيير"، لتعبر عن غضبها الشديد من نتائج الفريق وتفريطه في صدارة الدوري، والضغط على الإدارة للإطاحة بفينجر.

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن هناك اقتراح برفع اللافتة ثلاث مرات، الأولى بعد مرور 12 دقيقة، والثانية بحلول الدقيقة 78، والأخيرة بعد إطلاق صافرة النهاية.

ويعد هذا التحرك أكبر مظاهرة احتجاج ضد فينجر، في ظل فشل الفريق بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي على مدار 12 عاماً، والاكتفاء فقط بالتتويج بلقب كأس الاتحاد في العامين الماضيين.

وكانت إدارة أرسنال قد دعمت صفوف الفريق بصفقات قيمتها 250 مليون جنيه إسترليني في المواسم الأربعة الأخيرة، إلا أن الفريق ظل عاجزاً عن كسر عقدة الدوري.

وبات أرسنال مهدداً بعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 64 نقطة متخلفاً بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، ويلاحقه مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 59 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

الرابط المختصر: