لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

إنريكي يحذر لاعبي برشلونة من التوتر أمام إسبانيول



أكد المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي، أن أحد العناصر الهامة غدًا في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول بالجولة قبل الأخيرة من الليجا هو عدم توتر اللاعبين.

وعن الأجواء التي تحيط بهذا النوع من المباريات قبيل انتهاء الدوري المحلي حيث قد تتعثر مساعي برشلونة نحو اللقب، أشار مدرب البرسا إلى أن أهم شيء هو عدم التوتر.

وأشار إلى أن اللقب: "سيكون من نصيب الأفضل على مدار 38 جولة" وليس على أساس فترة قصيرة من البطولة.

ووصف لويس إنريكي الذي يكمل عامه الـ46 غدا منافسه إسبانيول بالفريق الذي يدافع بشكل قوي وينفذ هجمات مرتدة خطيرة.

وذكر مدرب البرسا بأن لقاء غد هو آخر مباراة له على ارضه بملعب الكامب نو، ولم يعط أي أهمية لما حدث قبل أعوام حينما عرقل إسبانيول طريقه إلى لقب الليجا، مشددا: "استحقاق الفوز هو الشيء الوحيد الذي يهمني".

أما عن احتمالية تتويجه باللقب غدا، قال لويس إنريكي: "بالطبع التتويج باللقب غدا هو أحد الخيارات" مشيرا إلى عدم شعوره بالقلق إزاء إقامة جميع مباريات تلك الجولة في وقت واحد غدا لأنه يصب اهتمامه فقط في مباراته أمام إسبانيول.

يشار إلى أن برشلونة يتصدر ترتيب الليجا بـ85 نقطة وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد الوصيف الذي يتفوق عليه البرسا في المواجهات المباشرة، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وعلى صعيد آخر، استبعد إنريكي أن تكون جائزتي البيتشيتشي (هداف الدوري الإسباني) والحذاء الذهبي تشكلان أولوية لدى مهاجمه الأوروجوائي لويس سواريز قائلا إن: "سواريز يركز في ألقاب الفريق أكثر من البيتشيتشي. ولن يساعدنا إذا ركز في الألقاب الفردية".

الرابط المختصر: