بنك القدس يرعى المؤتمر الصيدلاني الفلسطيني الثامن

تلفزيون الفجر الجديد- قدم بنك القدس رعايته الذهبية لفعاليات المؤتمر الصيدلاني الفلسطيني الثامن لنقابة الصيادلة، والذي أقيم ما بين 3- 5 أيار الحالي في مقر جمعية الهلال الاحمر في مدينة البيرة، وتحت رعاية رئيس الوزراء د.رامي الحمدالله.

وحظي المؤتمر الذي عقد تحت عنوان ""نحو تطوير الاداء المهني والعلمي لمهنة الصيدلة ومعا لدعم صناعتنا الدوائية ومؤسساتنا الصيدلانية الوطنية" بمشاركة 1000 صيدلي من الضفة الغربية وقطاع غزة والجولان المحتل والداخل المحتل وبحضور ومشاركة وفد صيدلاني اردني ووزير البيئة الاردني د.طاهر الشخشير.

وتأتي رعاية ومشاركة بنك القدس بالمؤتمر الصيدلاني الثامن استكمالاً للمساهمات والمشاركات العديدة والمختلفة التي يقدمها البنك في مختلف محافظات الوطن، حيث يعمل البنك سنوياً على تخصيص نسبة من أرباحه لصالح مسؤوليته المجتمعية ولدعم العديد من المحاور منها، الصحة، التعليم، الثقافة، الرياضة، التنمية وغيرها.

وأشاد نقيب الصيادلة في اختتام اعمال المؤتمر الشركات الراعية للمؤتمر وشركات الادوية التي ساهمت في انجاح المؤتمر، مشيرا إلى ان المؤتمر حقق العديد من الإنجازات الهامة التي تضمنت عقد العديد من المحاضرات العلمية والمهنية للصيادلة والتي شهدت مشاركة عالية من قبل الصيادلة، وتم خلالها تبادل الخبرات واطلاع الصيادلة على آخر المستجدات العملية في علم الدواء والصيدلية لمواكبة التطورات المستمرة في العالم. مقدماً درعا تقديرياً للبنك على رعايته للمؤتمر.

يذكر أن بنك القدس يقدم خدماته للجمهور في فلسطين منذ عام 1995، ويعتبر من اكبر البنوك في فلسطين وقد واصل البنك نموه بثبات كبير حيث أصبح واحداً من كبرى البنوك الفلسطينية الرائدة. وقد حصل البنك على جائزة أفضل بنك في فلسطين وفق تقييم مؤسسة CPI Financial والتي تصدر مجلة بانكر ميدل إيست Banker Middle East ، حيث تأتي هذه الجائزة والتي يشرف عليها خبراء ومختصين بعالم المال بالإقتصاد لتثبت مكانة البنك المرموقة في القطاع المصرفي في فلسطين والشرق الأوسط،

كما حصل البنك مؤخراً على جائزة المصرف الأقوى من حيث التدريب والتطور من مجلة “The Banking Executive”  وذلك على هامش المؤتمر المصرفي العربي لعام 2015 "التمويل من اجل التنمية" والذي انعقد بمشاركة من بنك القدس وعدد من المصارف العربية في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور ممثلين عن المؤسسات المصرفية العربية ومحافظي البنوك المركزية وشخصيات ريادية عربية دولية.