بنك القدس يقدم دعمه لنادي غزة الرياضي ونادي الجلاء الرياضي في إطار دعمه للرياضة الفلسطينية

تلفزيون الفجر الجديد- اختتم أكرم عبد اللطيف جراب رئيس مجلس إدارة بنك القدس زيارةً لفروع البنك في قطاع غزّة تضمنها  زيارة نادي غزة الرياضي ونادي الجلاء الرياضي وذلك في إطار دعمه للرياضة الفلسطينية وتقديم الدعم لهم بقيمة بقيمة 8000 دولار لكل منهم. ذلك مساهمةً منه لدعم وتطوير الخدمات الرياضية التي تقدمها النوادي الرياضية ودعماً لفريقهم الرياضية.

كما تم أيضا خلال الزيارة عقد لقاء مع الشركات ورجال الاعمال تحت اسم (لقاء أعمال.. نحو شراكة حقيقية ) عرض خلاله حلقات نقاش حول التحوط النقدي والحوالات المركزية والتسهيلات الائتمانية وذلك في فندق المشتل في مدينة غزة. لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم نحو تطوير أعمالهم ومشاريعهم، وذلك في مساعي البنك لتنمية أعماله المختلفة في القطاع وتحسين الخدمات القائمة لتلبية كافة الإحتياجات للأفراد والمؤسسات والشركات في قطاع غزة.

وتضمن اجتماع مع موظفي البنك، سبقها عدد من اللقاءات مع رجال أعمال وعملاء البنك وزيارة فروع البنك قيد الإنشاء، وتأتي هذه الزيارات من ضمن الزيارات الدورية المتكررة التي يقوم بها رئيس مجلس الإدارة إلى القطاع.

وأكّد جراب على أنّ زيارته هذه تأتي بهدف توطيد العلاقات البنّاءة واستمرارها بين إدارة البنك والعاملين به من جهة، والتواصل مع العملاء في كافة أرجاء فلسطين من جهة أخرى. وفي السياق ذاته أشاد جراب بجهود كادر البنك في فروع غزة على الرغم من الظروف الصعبة التي يمرّ بها القطاع، وأشار إلى أن نجاح كادر البنك في أداء مهامه في خدمة أهالي القطاع، مقًدر بشكل كبير من قبل مجلس ادارة البنك، الذي يتطلع دوما إلى توفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية وفق أعلى المعايير لصالح المواطنين.

وأضاف جراب: إن وجود تسعة فروع ومكاتب للبنك في القطاع، تبرز أن للقطاع حيز كبير ضمن أجندة اهتمامات البنك الذي حقق نتائج مالية مميزة خلال السنوات القليلة الماضية. مضيفاً إلى أنه ومن ضمن خطة البنك الاستراتيجية للتفرع والانتشار، سيتم افتتاح فروع للبنك في قطاع غزة خلال الفترة القريبة،

وأضاف: إن التزام مجلس ادارة البنك تجاه عملاء البنك، وتمكينهم من الاستفادة من خدماته والتمتع بمزايا حملاته المختلفة، وخدمة لقطاع واسع من عملاء البنك هو في سلم أولوياته، واضطلاع البنك بمبدأ المسؤولية المجتمعية الذي يعدّ أحد الركائز الاستراتيجية ضمن فلسفته، اضافة الى تركيز البنك على تطوير المنتجات المصرفية وتحسين نوعية الخدمة المصرفية ما يعد عناصر نجاح اساسية في مسيرة البنك .