لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

كونتي: خطة إيطاليا ستُرعب الخصوم



قال المدير الفني لمنتخب إيطالي أنطونيو كونتي، إن خطة (3-5-2) التي يلعب بها الفريق ستجعل الخصوم يشعرون بالخوف من مواجهة المنتخب الإيطالي.

وقال في مؤتمر صحفي قبل مباراة المنتخب الوديّة غدا أمام فنلندا: "لدينا آخر مباراة قبل انطلاق اليورو، يجب أن نتأكد من أن عملنا تم بشكل جيد، وأننا على استعداد تام لخوض البطولة بشكل يليق بنا، يجب أن نتأكد من الحالة البدنية والتكتيكية للاعبين، أنا أيضًا بحاجة لرؤية بعض اللاعبين الذين عادوا من الإصابة".

وأضاف: "لا أعرف إن كنا سنكون مذهلين غداً، فنلندا اتجهت إلى نهج دفاعي في آخر مبارتين لذلك يجب علينا العمل جيدًا والتحلي بالصبر".

وتابع: "ستكون هناك بعض التغييرات غداً، ولكن ليست بالكثيرة، يجب أن نثبت على تشكيلة لكي نكون أكثر ديناميكية قبل افتتاح البطولة أمام بلجيكا، نحن نحاول العمل، ونحاول ألا نتأثر بالأجواء المحيطة بنا، أنا سعيد مع هؤلاء اللاعبين".

وعن لاعبه تياجو موتا قال: "لقد استأنف التدريبات في الأسبوع الماضي وهو في حالة جيدة، ولا أعتقد أن إعطائه الرقم 10 يمثل قضية كبيرة المهم أن تفوز إيطاليا في نهاية المطاف".

وواصل: "الانتقاد أمر طبيعي في كرة القدم، أنا أعيش في كرة القدم منذ 30 عاما، وأعلم تمامًا أنه يجب أن يكون هناك انتقادات من الصحافة والمتابعين، يجب أن يكون هناك بعض الإثارة".

وعن خطة الفريق (3-5-2)، قال: "لدينا فكرة دقيقة جداً عن كرة القدم التي نقدمها، الفرق الأخرى لديها نهجها الخاص، طريقتنا تبعث الخوف في الخصوم".

وأردف: "لقد شاهدنا العديد من مقاطع الفيديو حول التكتيكات وطرق اللعب في الدفاع والهجوم، يجب أن نكون أكثر صرامة في الملعب، وأكثر كثافة ويجب أن نبتعد عن العاطفة".

وعن سيموني زازا قال :" انا أحب ميله للهجوم، ولكنه في بعض الأحيان يكون خطراً على الفريق سواء بحصوله على البطاقات باستمرار، أو تقدمه للأمام بشكل كبير فأضطر إلى أن أخرجه من الملعب".

الرابط المختصر: